آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مناسبات


أوائل جامعة عدن يهنئون فخامة الرئيس ، ورئيس الحكومة ومعالي وزير التعليم العالي وقيادة جامعة عدن ،بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الأحد - 25 يونيو 2017 - 03:23 ص بتوقيت عدن

أوائل جامعة عدن يهنئون فخامة الرئيس ، ورئيس الحكومة ومعالي وزير التعليم العالي وقيادة جامعة عدن ،بمناسبة عيد الفطر المبارك.

عدن((عدن الغد) خاص:

بعث أوائل جامعة عدن من خريجي : (2012/2013 ) و  ( 2014 / 2013) خالص التهاني والتبريكات للقيادة السياسية للبلد ممثلة بفخامة المشير / عبدربه منصور هادي حفظه الله ، ولرئيس حكومته الدكتور / أحمد عبيد بن دغر ، متمنين لهما وافر الصحة والسعادة والتوفيق في قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان وتحقيق طموح الشعب في الأمن والاستقرار والرفاء وتوفير العيش الكريم للمواطن الذي أثقلت كاهله الأزمات والحروب. 

كما هنّأ أوائل جامعة عدن بهذه المناسبة الغالية معالي وزير التعليم العالي أ.د / حسين باسلامة وقيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة أ.د / الخضر لصور ، متمنين لهما دوام الصحة والسعادة ، سائلين الله سبحانه أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحقق للوطن والمواطن كل الأحلام والأمنيات والمزيد من المكاسب والانجازات التي ناضل من أجلها الشعب وقدم في سبيلها قوافل الشهداء وآلآف الجرحى .

كما يجد أوائل جامعة عدن في هذه المناسبة، الفرصة في التذكير للإلتفات إلى قضية أوائل جامعة عدن الذي مضى عليهم أكثر من أربعة أعوام خلف قضبان البطالة والنسيان ، مطالبين بالتعجيل في إصدار قرارات تعيينهم أسوة بزملائهم في الجامعات الأخرى استناداً إلى القرار الجمهوري الخاص بهذا الشأن ، وكل عام والوطن بخير .

      أوائل جامعة عدن لعامي:
2012 /2013
2013/2014م

الإعلامي/مشتاق الشعيبي