آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


نهضة شباب للتنمية تدشن توزيع 300 سلة غذائية على شريحة الأيتام بباجل الحديدة

السبت - 24 يونيو 2017 - 07:50 م بتوقيت عدن

نهضة شباب للتنمية تدشن توزيع 300 سلة غذائية على شريحة الأيتام بباجل الحديدة

الحديدة (عدن الغد) خاص:

دشنت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة يوم السبت توزيع 300 سلة غذائية على شريحة الايتام من المعدمين والمحتاجين بمديرية الجراحي مقدمة من شركة يمن موبايل وتحت اشراف الوحدة التنفيذية لادارة شؤون النازحين بالمحافظة .

وأوضح رئيس المؤسسة أسامة يحى عايش أن توزيع تلك السلل الغذائية  يأتي ضمن مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة وتهدف من خلالها إلى احياء روح التكافل الإجتماعي وأغاثة و سد حاجة المتضررين من الفقراء والمحتاجين واعانتهم على الظروف المعيشية الصعبة التى يعيشونها فى ظل مايشهده الوطن من أحداث مؤسفة القت بظلالها الوخيمة على الجميع.

وأشار إلى أن السلال الغذائية البالغ عددها 300 سلة تحتوى على مواد غذائية متنوعة أرز ودقيق وسكر وزيت وتمر وبقوليات وغيرها.

واكد عايش أن هناك العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية التى ستقوم بتنفيذها المؤسسة خلال الفترة القادمة بالشراكة مع عدد من منظمات المجتمع المدنى وفاعلي الخير في الداخل والخارج متى ماتوافرت أمكانية ذلك.

داعياً أهل الخير والإحسان وكافة المنظمات المحلية والدولية للمساهمة في إغاثة الاسر الفقيرة والمحتاجة والذين اعدادهم تتزايد يوما عن يوم والذين أنهكهم الجوع والمرض والفقر في مدينة الحديدة سائلا المولى عزوجل أن يكتب  أجر الجميع ويجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وأشاد رئيس مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالمحافظة بدعم شركة يمن موبايل للهاتف النقال ومبادرتها الطيبة والتي جاءت في وقتها المناسب لتلبي طموحات المؤسسة وايصال المعونات لمستحقيها لا سيما القاطنين في المناطق النائية والريفية.

 

*من أحمد كنفاني