آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:03م

أخبار المحافظات


الضالع : مبادرة شبابنا حياتنا تكرم أبطال المسابقات الرمضانية وتقيم مأدبة إفطار جماعي للفرق الفائزة

السبت - 24 يونيو 2017 - 03:35 م بتوقيت عدن

الضالع : مبادرة شبابنا حياتنا تكرم أبطال المسابقات الرمضانية وتقيم مأدبة إفطار جماعي للفرق الفائزة

عدن الغد /خاص:

اختتمت مبادرة شبابنا حياتنا بالضالع مساء أمس الجمعة موسم المسابقات الرمضانية في عامه الخامس على التوالي وذلك بتكريم الفرق المبرزة بمبالغ مالية .

وفي أمسية الختام للفعاليات الرمضانية أقامت المبادرة مأدبة إفطار وعشاء جماعي على شرف أبطال المسابقات حضره عشرات الشباب من أعضاء الفرق الثقافية والرياضية التي حصدت المراكز الأولى خلال المنافسات الرمضانية.

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء قام رئيس المبادرة الإعلامي رائد علي شايف ومعه عضوا المبادرة الأستاذ علي الجعدي والأخ هاني صالح بتكريم أصحاب المراكز الأولى في المسابقة الثقافية العامة للكبار  والمسابقة الثقافية العامة للصغار بمبالغ مالية رمزية حيث حصل بطل مسابقة الكبار فريق أبو بكر الصديق على مبلغ عشرون الف ريال ، فيما حصل وصيفه فريق علي بن أبي طالب على مبلغ عشرة الف ريال ، وكرم أيضا بطل مسابقة الصغار فريق الإمام ابن تيمية بمبلغ ثمانية عشر ألف ريال.

يذكر أن المسابقات تقيمها المبادرة بجهود شخصية لأعضائها وبدون  دعم من أي جهة ، حيث يعمل الأعضاء على جمع مبالغ مالية متواضعة من بعض الأشخاص عن طريق العلاقات الشخصية ، وقد كان إجمالي ما تم جمعه هذا العام هو خمسة وخمسون الف ريال فقط تم توزيعه على الفرق المبرزة كحافزا رمزي وبسيط للشباب الذين أبلوا بلاء حسنا طيلة أيام الشهر الفضيل وساهموا في إنجاح المسابقات الرمضانية لهذا العام.