آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:23م

أخبار وتقارير


سند حمران : مدير كهرباء لحج هو المعرقل الرئيسي لإعمال الصيانة في محطة عباس

السبت - 24 يونيو 2017 - 02:01 م بتوقيت عدن

سند حمران : مدير كهرباء لحج هو المعرقل الرئيسي لإعمال الصيانة في محطة عباس
صورة لمولدات الطاقة المشتراة بمحطة عباس بلحج

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

اصدر رئيس لجنة الرقابة الشعبية المكلفة من قبل محافظ محافظة لحج لمتابعه اعمال الصيانة في محطة عباس الاخ سند سعيد حمران بلاغ صحفي  حمل فيها مدير كهرباء لحج المعين حديثا حافظ الشعبي مسئولية عرقلة اعمال الصيانة للمولدات في محطة عباس .

 

وقال في بلاغة الصحفي حصلت " عدن الغد " على نسخة منه ان مدير عام كهرباء لحج ليسى لدية نوايا صادقة في اجراء اعمال الصيانة للمولدات منذ البداية من خلال المماطلة والتسويف وخلق العراقيل والروتين الممل والوعود العرقوبية متسائلا لمصلحة من هذا وماهي اسبابها رغم ما يعانيه الناس في مدينة الحوطة وضواحيها جراء ازمة الكهرباء وشدة الحر.

 

وكشف حمران في بلاغة ان مدير كهرباء لحج امتنع عن التوقيع على محضر شراء قطع الغيار المتفق عليها من قبل كافة المختصين بحضور وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي المشرف على اعمال الكهرباء وصالح محمود مدير مكتب المحافظ بعد مشيرا ان الشعبي يختلق الاعذار الواهية لعرقلية عملية شراء قطع الغيار ومحاولته توقيف اعمال الصيانة للمولدات في المحطة مكتفيا بما يتم تزويد محطة عباس من قبل محطة الحسوة .

 

وقال حمران ان ما يقوم به مدير كهرباء لحج حافظ الشعبي والمعين حديثا في هذا المنصب يعتبر نوع من المماحكات مع قيادة المحافظة على حساب الام وتعب والناس وخاصة الاطفال والنساء والعجزة والمرضى مطالبا محافظ المحافظة بالتدخل ووضع حد لمثل هذه التصرفات من قبل مدير الكهرباء والعمل وفق المحاضر المتفق عليها وعدم عرقلة اعمال الصيانة التي بدأت منذ اسابيع وكان يامل اهل المدينه الانتهاء من تلك الاعمال في خواتم الشهر الكريم حسب الاتفاق مع المختصين والمهندسين لكن العراقيل التي يضعها مدير كهرباء لحج هي من اخرت انجاز اعمال الصيانة في محطة عباس .

 

ودعا الاخ سند حمران في ختام بلاغة قيادة المحافظة بالتحرك واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه ما يحدث من قبل مدير كهرباء لحج حافظ الشعبي