آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:22م

دولية وعالمية


في سابقة درامية.. “سيلفي” ناصر القصبي يفاجئ المتابعين بحلقة عن قطر

الثلاثاء - 20 يونيو 2017 - 09:09 م بتوقيت عدن

في سابقة درامية.. “سيلفي” ناصر القصبي يفاجئ المتابعين بحلقة عن قطر
من المتوقع أن يستقطب تناول "سيلفي" لأزمة قطر عددًا قياسيًا من المشاهدين خصوصًا من النخب السعودية والخليجية

(عدن الغد) متابعات:

أكد الفنان السعودي ناصر القصبي أن سلسلته الشهيرة “سيلفي3” التي تعرض على قناة “mbc”، ستتناول أزمة قطر في حلقة جديدة مساء اليوم الثلاثاء.

 

وقال القصبي في تغريدة على حسابه بتويتر: “المواقف المايعة واللعب الآن مع النظام في قطر أصبح على المكشوف .. انتظرونا الليلة.”

 

وتعد هذه الخطوة المفاجئة سابقة درامية، إذ أنها تمثل تعديلا لمسلسل أثناء عرضه لتناول موضوع جديد طرأ على الساحة بعد بدء بث العمل.

 

ومن المتوقع أن يستقطب تناول “سيلفي” لأزمة قطر عددا قياسيا من المشاهدين خصوصا من النخب السعودية والخليجية.

 

وكان الكاتب السعودي محمد آل الشيخ، ذكر أن مسلسل “سيلفي3” سيحدث مفاجأة في حلقته الأخيرة، بتطرقه للأزمة القطرية ومقاطعة دول خليجية للدوحة.

 

وقال آل الشيخ في تغريدة نشرها مؤخرًا، في صفحته على موقع “تويتر”، إنه توجد “أنباء مؤكدة عن حلقة خاصة لمسلسل #سيلفي الشهير، عن قطع العلاقات الخليجية مع قطر، وستكون هذه الحلقة هي مسك الختام أو (كف) الختام”.

 

وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قبل أكثر من أسبوعين، العلاقات الدبلوماسية مع قطر في تحرك منسق، وانضمت اليمن وحكومة شرق ليبيا والمالديف ودول أخرى لهذا التحرك بعد ذلك. وأغلقت خطوط النقل.

 

وجاءت الأزمة الجديدة احتجاجًا على السياسة الخارجية التي تنتهجها الحكومة القطرية وعلاقتها بإيران وجماعات وميليشيات تعتبرها تلك الدول إرهابية.

 

ويحظى مسلسل “سيلفي” باهتمام شريحة واسعة من السعوديين، بعد تطرقه على مدى 3 مواسم لمجموعة من أكثر الملفات والقضايا الاجتماعية حساسية وإثارة للجدل في المملكة.

 

ويشارك الفنان ناصر القصبي، في أداء مشاهد وسكتشات المسلسل المثير للجدل، عدد من  نجوم الدراما السعودية والخليجية.

 

وغالبًا ما تثير حلقات المسلسل بعد عرضها الكثير من السجال، في السعودية ودول خليجية أخرى، ليتحول موقع “تويتر” -الذي يتخذه ملايين السعوديين منصة للتعبير عن آرائهم- إلى ساحة للنقاش حول القضية التي تناولتها أحدث حلقات المسلسل.