آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:50م

رياضة


بالوثائق .. اتحاد كرة القدم العدني يوضح حقائق مشكلة احمد سعيد.. لم نستقصد احد وخلط الاوراق حالة انهزامية .. اللاعب هو من بحث عن سكة الإتحاد العام لنيل ورقة الاستغناء

الثلاثاء - 20 يونيو 2017 - 01:26 ص بتوقيت عدن

بالوثائق .. اتحاد كرة القدم العدني يوضح حقائق مشكلة احمد سعيد.. لم نستقصد احد وخلط الاوراق حالة انهزامية .. اللاعب هو من بحث عن سكة الإتحاد العام لنيل ورقة الاستغناء

خاص

اكدت قيادة الاتحاد الكروي في عدن ـ ان محاولة قلب الحقائق في موضوع ما حدث برفقة قضية اللاعب احمد سعيد ، وما حصل في لقاء نصف نهائي بين الوحدة والشعلة وفقا لما تابعه الجميع .. امرا مخجل اريد به حقا وهو باطل .
وقال المصدر الاتحادي .. لن نخوض في جدال وسرد للرد على الاتهامات التي تضمنها ما سمي بالبيان الوحدواي الأول .. لكن الحقيقة تتلخص في ان للاعب احمد سعيد هو من بحث عن الاتحاد العام وجر القضية اليه بحثا عن اخلاء طرف "نرفقه بهذا التصريح" ثم أن الحديث عن حالات مشابهة امر مقزز ، لان حمودي على سبيل المثال ، ليس هناك قرار ايقاف في حقه ، لهذا خاض مباراة ضمن منتخب ابين.
واردف : لا نريد ان ندخل في مسار مزعج في الرد لكن الحقائق تتحدث عنها رسالة اللاعب ورسالة التلال التي تطالب بمنع مشاركة اللاعب مع الوحدة باعتباره مقيد بمواليد العام 1996 .. وقد سمحنا للاعب بالمشاركة في انطلاقة المريسي , وأكدنا أن الأمور طبيعية بالنسبة لنا ، حتى تاكدت حقائق واصدر على ضؤها اتحاد كرة القدم العام قرار ايقاف اللاعب دون اي تدخل منا ، لأن هناك اطراف اخرى يمثلها نادي كبير بحجم التلال .. الذي كان طرف اساسي في المشكلة يرى ان اللاعب حق من حقوقه بعدما تدرج في فئاته العمرية .. فليس من المنطق ان لا ننظر في احتجاجه الذي قدمه للاتحاد العام فكان قرار الايقاف.
وتحدث ايضا بالقول : نأسف أن يجبرنا الأخوة في إدارة وحدة عدن على هذا السرد .. لكن حتى لا يكون هناك تلفيق وتلاعب بالالفاظ .. فأن الحقيقة تتلخص بان قرار الاتحاد العام كان لازم يحترم ، من كل الجهات .. لهذا رفضنا مشاركة اللاعب لأن كل الإعراف تتحدث وتقر بهذا .. متى كان يحق للاعب موقوف ان يشارك فريقه .. اعطونا حالة مرت في تاريخ كرة القدم في كل بقاع العالم .. يعلم الجميع كيف كنا ومازلنا حريصين على الارتقاء بكرة القدم بصفتها جزء مهم وواجهة لرياضة عدن .. لهذا يبقى الحديث عن الاستقصاد سكة وهم لا علاقة لنا بها .. كنا في طريق مواكب لأهمية البطولة وقيمتها .. وليس لنا عداوة مع احد .. اردنا ان يكون الجميع مستشعر المسئولية .. فاراد البعض فرض ما لا تقبله اللوائح وشخصية الاتحاد برجاله المحترمون ..لهذا خطط لشيء باتجاه رياضة عدن واتحادنا بقصد ..فكان لزاما علينا عبر ضمير مسئول ان نقف امام تصرفات يراد من خلالها النيل منا بطريقة غير لائقة.
واستطرد المصدر: اللوائح هي التي اهلتهم في دوري الناشئين على حساب الميناء وتوجتهم بدوري الشهيد علي ناصر هادي  وسمحت للاعب نفسه بالمشاركة في دوري المريسي قبل ان يتدخل الاتحاد العام ويفصل في الامر.. الحقائق واضحة ويعرفها الجميع .. بعيدا عن رص حروف المبالغة والعداوة التي لم نمنهجها يوما في سكة التعامل مع المسئولية الملقاة علينا والتي حققنا في نجاحات لا تعد ولا تحسب .. لن نقبل بالإستغفال من قبل أي جهة كانت وأي شخص .. لهذا فرضنا ما تمليه لوائح الاتحاد ورفضنا مشاركة اللاعب احمد سعيد .. وكل من له علاقة بالرياضة يدرك صحة موقفنا.
واختتم .. يبقى الحق حق والباطل باطل .. ولا عزاء لمن يريد أن يجر الموضوع الى ساحة رمي التهم جزافا .. نحن على قناعة تامة بأن ما اتخذناه هو الصح .. وغير ذلك يبقى مجرد فوضى لا علاقة لها بالرياضة الاخلاق.. سنحتفظ بالسلوكيات التي عرفنا بها وسنحتفظ بقدراتنا القيادية التي رافقنا بها اللعبة على مر السنوات .