آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

رياضة


اتحاد كبث يتوج بكأس الشهداء في باتيس بأبين

الثلاثاء - 20 يونيو 2017 - 01:11 ص بتوقيت عدن

اتحاد كبث يتوج بكأس الشهداء في باتيس بأبين

باتيس (عدن الغد) خاص:

توج فريق اتحاد كبث بكأس الشهداء في باتيس بابين بفوزة المستحق على فريق مجد التعاون بهدفين دون رد وذلك في المباراه الودية التي اقيمت بين الفريقين عصر يوم الاثنين 19 يونيو على ملعب نادي سد باتيس أحياء لذكرى استشهاد الأستاذ عبدالله صالح حسن وعلي سعد صالح ومحمد نصر صالح ومهدي علي سعد الذين استشهدوا في التفجير الانتحاري الذي استهدف موقع العزاء في مشروع الري التقليدي في مدينة جعار من قبل تنظيم القاعدة.

حيث جمعت مباراه اليوم فريقي مجد التعاون وفريق الاتحاد على شرف ذكرى استشهادهم ووفاء وعرفان لهؤلاء الشهداء الذي قضوا نحبهم في الدفاع عن أرض الجنوب.

المباراه بحد ذاتها كانت قوية وللذكرى الكبيرة التي قامت من أجلها والحضور الجماهيري الكبير الذي كان حاضر في متابعة مجريات اللقاء الكروي الكبير على شرف كأس شهداء العزاء.

فريق اتحاد حيث كان قريبا منذ بداية المباراه في خطف الكأس الغاليه ،وعند إعلان صافرة البداية من قبل حكم المباراه تبادل الفريقين العديد من الكرات والنقلات الجميله بين أقدامهم، لكن فريق الاتحاد كان الاروع والاقرب إلى الفوز ،ومن خلال هجمتين استطاع مهاجميه من خطف هدفين نظيفين في زمن الشوط الأول من المباراه.

ليستمر الحال على ماهو حتى نهاية الشوط الثاني من المباراه مع بعض الهجمات لفريق مجد التعاون التي لم يستفد منها لاعبية في تسجيل اي هدف يذكر .وبفوز اتحاد كبث على مجد التعاون 2/0 استطاع الاتحاد من خطف كأس الشهداء.

*من عبدالرقيب السنيدي