آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:02ص

أخبار المحافظات


وكيل أول حضرموت يلتقي قيادة اتحاد شباب مديرية مدينة المكلا

الثلاثاء - 20 يونيو 2017 - 12:16 ص بتوقيت عدن

وكيل أول حضرموت يلتقي قيادة اتحاد شباب مديرية مدينة المكلا

المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أكد وكيل أول محافظة حضرموت المقدم  "عمرو علي بن حبريش" بأن  للشباب دور مهم في هذه المرحلة، وان حضرموت تعول عليهم في مساندة الجهود المحققة في الاستقرار الخدمي والأمني .

وأعرب الوكيل "بن حبريش" خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا قيادة اتحاد شباب مديرية المكلا برئاسة "حسين علي باصمد" الذي يضم ملتقيات ومنتديات وفرق تطوعية على مستوى المديرية عن ثقته بأن القادم لحضرموت خير وهناك توجيهات بالاهتمام بمشاريع وبرامج الشباب وصقل المبدعين والمبرزين في شتى  المجالات , مثمنًا جهود المكونات الشبابية التطوعية ومواقفهم النبيلة اتجاه مجتمعهم ومحافظتهم خلال الفترة السابقة خصوصًا ما  مرت به حضرموت عامة ومدينة المكلا خاصة في ظل غياب للدولة والسلطة، فكان الشباب حريصون على ممتلكات بعض المؤسسات الحكومية والخاصة والإسهام في الحفاظ عليها من النهب والسلب .

وأكد وكيل أول حضرموت دعمه ووقوفه ومساندته لأنشطة وبرامج الاتحاد الشبابي التطوعي وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمله في المرحلة المقبلة .

وكان رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا قد استعرض في مستهل اللقاء جملة من  الأنشطة والبرامج التي نفذها من بينها المهرجان الرياضي الرمضاني الذي أقيم برعاية من المدير العام لمديرية مدينة المكلا  ومؤسسة متطوعون  للمكونات الشبابية وكذا الأنشطة التي  سينفذها الاتحاد للشباب المديرية وضواحيها   موضحًا بأن الاتحاد لديه العديد من الأهداف التي يسعي لأجلها ومن أهمها توحيد الجهود الشبابية التطوعية وخلق روح التعاون والاخاء  وغرس قيم الولاء لخدمة مجتمعهم الحضرمي .

لافتا إلى أن هناك  صعوبات ومعيقات تواجه الاتحاد أبرزها عدم وجود مقر خاص به ليجمع أعضائه وترتيب أوضاعه الداخلية  بالإضافة إلى عدم توفر ميزانية تشغيلية تسهم في تفعيل برامجه لخدمة الشباب والمجتمع .

وقدم رئيس الاتحاد شكره وتقديره لوكيل أول حضرموت على ترحيبه واستقباله لأعضاء الاتحاد واستماعه لأفكار وأنشطة  الشباب مشيرًا إلى أن ذلك يعد حافزًا لهم على تقديم المزيد من العطاء والعمل المخلص لخدمة حضرموت وأهلها.

*من فادي حقان