آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:15م

أخبار وتقارير


اللواء فضل باعش يثمن توجيه وزير الداخلية بشأن عدم الخصم من مرتبات منتسبي الوحدات الأمنية بالوزارة

الإثنين - 19 يونيو 2017 - 10:38 م بتوقيت عدن

اللواء فضل باعش يثمن توجيه وزير الداخلية بشأن عدم الخصم من مرتبات منتسبي الوحدات الأمنية بالوزارة
اللواء فضل باعش

عدن (عدن الغد)خاص:

ثمن اللواء ركن  فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات ( عدن - لحج - أبين - الضالع ) التوجيه الصادر من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن  حسين عرب، القاضي بعدم الخصم من مرتبات منتسبي الوحدات الأمنية لوزارة الداخلية في عموم محافظات الجمهورية .

 

وأكد اللواء باعش أن هذا التوجيه يأتي ضمن حرص قيادة وزارة الداخلية تجاه منتسبيها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في الجوانب الاقتصادية والمعيشية.

 

وأهاب اللواء باعش بجميع منتسبي قوات الأمن الخاصة الالتزام بالحضور وضرورة مباشرة أعمالهم وخدمة وطنهم وأبناء شعبهم الصابر ، منوها إلى أن قيادة قوات الأمن الخاصة لن تتهاون مع الأفراد المتخلفين عن أداء مهامهم وستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأكد اللواء باعش على أن قوات الأمن الخاصة جزء لايتجزأ من الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والذراع الطولى لها وتعمل تحت مظلة شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، وتتسلم أوامرها من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن  حسين عرب وذلك انطلاقا من المسؤولية الوطنية والشرعية .