آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار المحافظات


مديرة الشئون الاجتماعية والعمل بسقطرى تدشن حملة توزيع التمور بدعم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني

الإثنين - 19 يونيو 2017 - 09:43 م بتوقيت عدن

مديرة الشئون الاجتماعية والعمل بسقطرى  تدشن حملة توزيع التمور بدعم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني
من توزيع التمور

سقطرى (عدن الغد)خاص:

دشنت مديرة عام الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة سقطرى هيفاء سعيد با زياد اليوم   حملة توزيع التمور الذي تنفذه  مؤسسة سبرة الاجتماعية التنموية بدعم من فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني .

 

وفي التدشين ثمنت مديرة الشئون الاجتماعية هيفاء با زياد الدعم الاغاثي والتنموي الذي يقدمه فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني لابناء محافظة سقطرى و مساعدتهم في إيجاد  احتياجهم من التمور  التي تعتبر المادة الأساسية على الإفطار .

 

و أشادت با زياد باسم مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالجهود والأنشطة التنموية والإغاثية  التي تبذلها مؤسسة سبرة  الاجتماعية التنموية في المحافظة التي بكل تأكيد لها الأثر الايجابي في مساعدة عدد كبير من الأسر الاشد فقرا و حاجة . 

 

 

من جانبها أوضحت رئيسة مؤسسة سبرة الاجتماعية التنموية ليناء العبدول  أن حملة توزيع التمور توفر  التمور لاكثر من 80 مسجدا بالاضافة الى  500 منزل في المحافظة بهدف الإسهام في توفير احتياجهم من التمور خلال الايام المتبقية من  شهر رمضان المبارك .

 

و أكدت العبدول أن مؤسسة سبرة ستواصل جهودها الانسانية المختلفة في الارخبيل لمساعدة السكان فيه و تخفيف عنهم الأعباء .

 

وجدير ذكره أن مؤسسة سبرة الاجتماعية التنموية قد نفذت وجبات جاهزة لافطار الصائم تم توزيعها على المساجد  و المحتاجين و مدينة الايتام.

* من  احمدجمعان