آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار عدن


مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك

الإثنين - 19 يونيو 2017 - 08:41 م بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك

عدن (عدن الغد) محمد القادري

وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، المكاتب الخدمية القيام بواجباتهم واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لتهيئة المديرية لاستقبال عيد الفطر المبارك لإستمتاع الزائرين بالأجواء العيدية في المديرية .

وشدد اليزيدي خلال تراسه اجتماعا ضم عددا من مدراء المكاتب الخدمية ، لمناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك ، على ضرورة انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات  وتخفيف الازدحامات التي ستشهدها شوارع وسواحل المديرية خلال اجازة العيد ، وكذا التزام وانضباط رجال الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسبا لآي طارئ ، مشيرآ الى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية باعتبارها مسؤولية مجتمعية .

وأكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة مضاعفة الجهود في أعمال النظافة في كافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية والسواحل والحدائق ، بالإضافة الى قيام قسم الإنارة بعمل صيانة لمختلف أعمدة الإنارة خاصة في الشوارع الرئيسية والمتنفسات ، كما الزم مكتب الصحة على استمرار العمل في المراكز الصحية خلال اجازة عيد الفطر .

وأهاب اليزيدي بالزائرين الى عدم التعمق أثناء في السباحة تفاديآ لحوادث الغرق ، وايضا الحفاظ على نظافة سواحل وشوارع المديرية ، متمنيا من الجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال اجازة العيد .

حضر الاجتماع ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .