MTN
مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 06:07 مساءً

  

عناوين اليوم
رياضة

جمعية الرياضيين تقيم مأدبة إفطار للرؤساء السابقين للأندية الرياضية

الاثنين 19 يونيو 2017 05:04 صباحاً
المكلا (( عدن الغد )) خاص :

أقامت جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية بحضرموت وبرعاية مؤسسة صناع المعروف الإنسانية اليوم الأحد  23 رمضان مأدبة إفطار لعدد من الرؤساء السابقين للأندية الرياضية الثقافية الإجتماعية بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد وعدد من القيادات الرياضية ونجوم كروية سابقة .

وعقب تناول وجبتي الإفطار والعشاء بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن نادي وفي لقاء ودي وحبي  اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي بهذه البادرة الطيبة لجمعية الرياضيين وحرصها على لم شمل الرياضيين وممن قدموا عطاءات وخدمات جليلة للرياضة الحضرمية وكان واجبا علينا ان نبادلهم الوفاء وان نتذكر ايامهم وجهودهم.

وفي هذا الصدد أكد مسجدي أن مكتبه قد وضع من ضمن خططه القادمة تكريم عدد كبير من الرعيل الأول للرياضة وروادها الأوائل سواء لاعبين أو إداريين  وان المكتب يهتم بالوقوف مع تلك الشخصيات والهامات الرياضية التي خدمت الرياضة والرياضيين من خلال دعمهم والمساهمة في تحسين وإستقرار معيشتهم .

واستعرض مسجدي ما انجزه مكتبه خلال الشهر الفضيل من نشاطات رياضية وثقافية وماتحقق للرياضة الحضرمية خلال الفترة السابقة إلى جانب تحضيرات منتخبات الألعاب الرياضة الـ 11 للمشاركة في الأولمبياد الوطني بالعاصمة عدن  الذي سيقام بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة الشهر القادم .

من جانبه عبر رئيسا نادي التضامن السابق القاضي محمد سالم اليزيدي والاستاذ عوض سالم البهيشي  في كلمته نيابة عن الرؤساء السابقين عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة لجمعية الرياضيين شاكرين حضور قيادات العمل الرياضي . وتذكرا ورفاقهما تلك الأيام الطيبة التي قضوها على قمة الهرم الرياضي للأندية متمنين لرياضة حضرموت التوفيق والنجاح ولأنديتها دوام التقدم .

 وكان  الأمين العام لجمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية  الكابتن علي عثمان العمودي قد رحب بالحضور ومباركاً بخواتم الشهر الفضيل وأشار إلى أن هذا الإفطار يأتي ضمن خط جمعيته للإهتمام بالكوادر والقامات الرياضية , مشيراً الى أن في أجندة جمعيته بعد إعادة تشكيلها مؤخراً عدداً من الفعاليات والأنشطة سيتم الكشف عنها لاحقاً ,شاكراً لمؤسسة صناع المعروف رعايتها للإفطار الرمضاني .

*من فهمي باحمدان - تصوير علاء علي العمودي

 


المزيد في رياضة
من أروع ما قدمتهم كرة القدم العدنية بالوان الميناء والمنتخبات .. النجم عبدالجبار عباس .. مزايا الاداء الباهر واليقظة بين الخشبات الثلاث !!
 في مشاوير كرة القدم التي تنتمي إلى التميز والتفرد بقيمة أصحابها ، يكون الكابتن عبدالجبار عباس حارس مرمى الميناء والمنتخبات في آخر عقدين من القرن الماضي ،
فضيحة تضرب منتخب اليمن قبل خليجي 23.. والمدرب يهدد بالاستقالة
أكدت مصادر يمنية، قيام أحد إداريي المنتخب الأول بإرغام ابرهام مبراتو، المدير الفني للمنتخب اليمني الأول على استبعاد عدة عناصر من قائمة الأحمر المشاركة في خليجي 23
ميلان يسحق فيرونا بالثلاثة ويتأهل إلى دور الثمانية بكأس إيطاليا
لحق ميلان بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه الكبير 33 / صفر على ضيفه فيرونا اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة والذي




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
بعد تأهل نادي الجزيرة الإماراتي إلى نصف نهائي كأس العالم بعد فوزه المستحق على بطل القارة الآسيوية نادي
أحسنت قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً في معالي الوزير نائف البكري وبقية قيادات الوزارة في اقامة الدورة
وصول منتخبي حضرموت واديا وساحلا لنهائي مسابقة كرة القدم للدورة الوطنية للألعاب الرياضية للناشئين (عدن ٢٠١٧)
بعد أن توسمت جماهير نادي قناء رضوم وكل ابناء رضوم العاشقة لهذا الفريق خيرا في فريقها قبل موقعة ربع النهائي
يواصل النادي الأخضر العدني حصد انتصاراته وتحقيق إنجازاته كما عودنا  دائماً بخطف الألقاب والتتويج
أسفرت القرعة المقامة في قصر الكرملين في روسيا عن ردود فعل إيجابية للحاضرين الذين تقدمهم  أساطير كرة القدم
ينظم نادي البرق الرياضي الثقافي بمدينة تريم هذه الأيام بطولة الاستقلال لكرة القدم بمشاركة أندية البرق وشباب
  كانت المشاعر ينتابها الخوف والحزن نتيجة للأخبار المتضاربة عن عاصمة الجنوب ، وكان الجميع متردد في الذهاب
-
اتبعنا على فيسبوك