آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:48م

مناسبات


العميدين الشكليـة ولشـرف ومدير عام رضوم يزورون الشيخ علي سالم باحاج ويطمئنون على صحته

الإثنين - 19 يونيو 2017 - 04:17 ص بتوقيت عدن

العميدين الشكليـة ولشـرف ومدير عام رضوم يزورون الشيخ علي سالم باحاج ويطمئنون على صحته

عتق((عدن الغد) خاص:

 

قام العميد ركن- مهدي أحمد الشكلية قائد اللواء الثاني مشاة جبلي والعميد ركن- محمد هادي لشرف قائد اللواء الثاني بحري والأستاذ محمد سالم الشكلية مدير عام مديرية رضوم والأستاذ عوض الحامد المدير التنفيذي بفرع جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة بزيارة والد محافظ محافظة شبوة الأسبق-الفقيد الأستاذ أحمد علي سالم باحاج-رحمه الله- والإطمئنان على صحته، في مقر إقامته الدائم بمنزله في مديرية حبان بمحافظة شبوة.

وإستعرضوا خلال الزيارة مناقب وإنجازات وبصمات الفقيد الأستاذ أحمد علي باحاج رحمه الله- في كل الوظائف والمناصب التي تقلدها في مختلف المراحل والتي كان أخرها محافظاً لمحافظة شبوة.

مؤكدين على أن رحيله مثّل خسارة كبيرة على الوطن بشكل عام ومحافظة شبوة على وجه الخصوص، لافتين إلى أهمية قيام السلطة المحلية بالمحافظة لتبني وإحياء مناسبة الذكرى السنوية لوفاة الفقيد وفاءً وعرفاناً لأبناء وإخوة وأسرة الفقيد ولتاريخه ورصيده السياسي والإداري الكبير الذي قضى معظمة في خدمة الوطن و المحافظة.

ونقلوا أثناء زيارتهم تحيات محافظ محافظة شبوة الأستاذ احمد حامد لملس للشيخ علي سالم باحاج والد الفقيد وإلى أعمامه و إخوانه وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، وتمنياته بموفور الصحة والعطاء للوالد الشيخ علي سالم باحاج مع خالص الإعتذار عن إنشغاله المفاجئ الذي عرقلهم عن حضور الزيارة.

من جانبه عبّر الشيخ محمد علي سالم باحاج أخ الفقيد- عن شكره وتقديره للأخ المحافظ وكافة الحاضرين على زيارتهم، مشيرًا الى انها تعكس الجانب الإنساني والأخلاقي، وقيم الوفاء والأخوة التي يحملونها تجاة الفقيد الأستاذ احمد علي باحاج رحمه الله.


تخلل الزيارة مأدبة إفطار وعشاء حضرها نائب مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل ومدير عام مديرية حبان والشيخ ناصر بن عديو القميشي وعددٌ من أقارب وأصدقاء ومحبيّ الفقيد.