آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


الحكمة بحضرموت تنجز النصف الأول من مشاريعها الرمضانية بكلفة تجاوزت "60" مليون ريال

الإثنين - 19 يونيو 2017 - 03:06 ص بتوقيت عدن

الحكمة بحضرموت تنجز النصف الأول من مشاريعها الرمضانية بكلفة تجاوزت "60" مليون ريال

المكلا (عدن الغد )خاص :

أنجزت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت النصف الأول من مشاريع شهر رمضان المبارك في ساحل ووادي حضرموت وامتداداً إلى محافظة شبوة وسقطرى بكلفة تجاوزت 60 مليون ريال يمني .

وتخلل مشاريع رمضان الخيرية مشروع توزيع سلال غذائية وتمور للأسر المحتاجة والفقيرة وإفطار الصائم على الطرقات والوجبات المطبوخة الجاهزة .

وحسب تصريح صحفي للأمين العام للجمعية "نجيب أحمد مخرّج" أفاد بأن المشاريع التي نُفذت في النصف الأول من شهر رمضان الفضيل حملت شعار "عطاء الباذلين وأمل المحتاجين" وبلغت تكلفتها [ستون مليوناً وخمسة وثلاثون الفاً وأربعمائة وخمسة عشر ريالاً يمنياً ’60,035,415’]، مشيراً أن الجمعية نفذت إفطار صائم خلال الأسابيع الماضية من رمضان بنحو "15 ألف" صائم، فيما استفادت "2,500" أسرة محتاجة من مشروع السلة الرمضانية و(14,418) فرد من مشروع التمور، منوهاً إلى أن الجمعية مولت مشروع توزيع المياه لمديرية الضليعة بحضرموت شرقي اليمن بـ 150,000 لتر ماء .

هذا ويذكر أن جمعية الحكمة بحضرموت دشنت مشاريعها الرمضانية عبر أكثر من "20" مؤسسة من المؤسسات الرسمية العاملة في المجال الخيري والتنموي في المناطق المستهدفة من مشروع عطاء الباذلين وأمل المحتاجين .

* من محمد عبدالله بارمادة