آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

وفيات


وزير الشباب والرياضة يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد عصام عبده عمر

الخميس - 08 يونيو 2017 - 05:07 ص بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد عصام عبده عمر

عدن (( عدن الغد )) خاص :

بتكيف من معالي وزير الشباب والرياضة الأخ/ نايف البكري قام مساء أمس الأخوين الدكتور/ عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وفرحان المنتصر مدير إدارة الأعلام بوزارة الشباب والرياضة بتقدم واجب العزاء والمواساة لأسرة فقيد الحركة الرياضية الكابتن/ عصام عبده عمر الذي توفي إلى رحمة الله مؤخرا بعد صراع طويل مع المرض.

وخلال زيارة خليفة وفرحان إلى منزل الفقيد/ عصام عبده عمر قدموا التعازي الحارة وعظيم المواساة باسمهم ونيابة عن معالي الوزير نايف البكري الذي كلفهم بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد متمنين من الله عز وجل أن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، مؤكدين بان وزارة الشباب والرياضة ممثلاً في معالي الوزير نايف البكري قد تابعت حالته الصحية منذو فترة سابقة ووقفوا إلى جانبه اثنا الأزمة الصحية التي عانها منها خلال السنوات الأخيرة ، على اعتباره احد النجوم الكروية التي خدمة الرياضة والوطن.

من جانبه عبر بسام عصام عبده عمر عن جزيل شكره وتقديره لقيادة وزارة الشباب والرياضة مثلاً في معالي الوزير نايف البكري على مواقفهم الإنسانية والداعمة الى جانب والده إثناء أزمته الصحية التي عانى منها طويلاً  وهو موقف أنساني يشكرون عليه .

كما أكد نجل الفقيد بسام عصام بان والده رحمه الله ترك أرشيفا مهماً من الوثائق والصور الرياضية التي تحكي تاريخ رياضة الوطن، موضحاً بان أسرة الفقيد لا تمانع من الاستفادة من تلك الوثائق والأرشيف الرياضي للمصلحة العامة، مؤكداً استعدادهم التعاون مع أي جهة تطلب الاستفادة من هذه الوثائق الهامة للمصلحة العامة.

رافقهم أثناء تقديم واجب العزاء  الأخوين محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ونبيل النينو مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن.

*من فضل الجونة