آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

وفيات


نائب وزير الصناعة والتجارة يعزي في وفاة الفقيد الشيخ محمد علي شنظور

الإثنين - 05 يونيو 2017 - 03:20 ص بتوقيت عدن

نائب وزير الصناعة والتجارة يعزي في وفاة الفقيد الشيخ محمد علي شنظور

عدن ( عدن الغد) خاص:

نعى نائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ سالم سلمان الوالي وفاة الشيخ محمد علي شنظور في الثامن من رمضان احد رجال الاعمال في السعودية ممن تحملوا على عاتقهم مسؤولية كبيرة في وقت مبكر برغم الصعوبات التي واجهته وكان نعم الرجل العطاء للخير .

وتحصلت عدن الغد على نسخة من تعزية نائب الوزير الصناعة والتجارة الاستاذ سالم سلمان الوالي.

يا أيتها النفس المطمأنه أرجعي ربك راضية مرضية فأدخلي
في عبادي وادخلي جنتي .

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره فقدت اليمن بأسرها أحد رجالها الأوفياء الذينَ لم يبخلوا بشيء واعطوا من وقتهم الكثير في شتى المجالات والذي وافته المنيه يوم السبت 8 رمضان من عام 1439 الموافق 3 من يونيو لعام 2017.

لقد خسر الوطن شخصية وطنية كان لهم الأثر الطيب وسيظل ذكرها العطره في قلوب الكثيرين إلى أن يرث الله الأرض وماعليها ..

إنه الفقيد المغفور له بأذن الله
الشيخ محمد علي شنظور (ابى ايمن)
فقد كان الفقيد إحد رجال المال والأعمال في المملكه العربيه السعوديه ممن تحملوا على عاتقهم المسؤوليه في وقت مبكر برغم من الصعوبات التي واجهته كان نعم الرجل معطاء في عمل الخير حريص أن يكون من السباقين ابتغاء مرضاة الله سبحانه وتعالى..

وعلى أبناء مديرية رصد محافظة أبين ان يفخروا بهذه الهامة الوطنية التي أنجبت مثل هذه الشخصية الخيرية التي كانت بصماته واضحه للجميع ..

فلا يسعني الأ أن نقدم بأحر التعازي القلبيه بأسمي وباسم قيادة وزارة الصناعة والتجارة إلى أسرة الفقيد وأبنائه (ايمن .أديب. أمين. أحمد ) ونقول لهم انتم خير خلف لخير سلف وعزائنا موصول الى كافة أبناء رصد عامة ويافع خاصة وبرحيله فقدت رجلاً مخلصاً كان الجميع يشهد له في الكثير من المواقف سوى من جانب خدمي أو مساعدة مريض أو أي عمل خدمي كان له الأثر الطيب... سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إن لله وإن إليه راجعون
المعزون

عنهم / أ. سالم سلمان الوالي
نائب وزير الصناعة والتجارة