آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:28ص

أخبار المحافظات


المملكة عطاء بلاحدود..اربع محافظات يمنية تستقبلان 117 الف سلة غذائية من مركز الملك سلمان

الإثنين - 05 يونيو 2017 - 01:17 ص بتوقيت عدن

المملكة عطاء بلاحدود..اربع محافظات يمنية تستقبلان 117 الف سلة غذائية من مركز الملك سلمان

عدن((عدن الغد) خاص:

استقبلت كل من محافظات حضرموت وشبوة ومارب والبيضاء 117 الف سلة غذائية ضمن حملة رمضان العطاء التي ينفذها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لدعم المحتاجين والنازحين من جراء الحرب.

وكانت محافظة حضرموت استقبلت خلال اليومين الماضيين 50 الف سلة غذائية من مركز الملك سلمان وتجري حاليا عمليات توزيعها في مناطق مختلفة من المحافظة وسط ترحيب وفرحة كبيرة من المواطنيين.
كما استقبلت شبوة يوم امس 23 قاطرة محملة ب30 الف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان مقدمة للمواطنيين في مناطق مختلفة من المحافظة لمساعدتهم على التخفيف من التزامات الشهر الفضيل وسد حاجتهم من المواد التموينية كلفته انسانية عودنا عليها مركز الملك سلمان ومملكة الخير تجاه اخوانهم اليمنيين.
وفي نفس السياق شهدت محافظة مارب امس الاول حفل استقبال 37 قاطرة وتدشين توزيع 20 الف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان لاغاثة المحتاجين والنازحين في المحافظة وحظي حفل التدشين بحضور رسمي وشعبي كبير.
وفي محافظة البيضاء وسط اليمن يجري حاليا توزيع نحو 17 الف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان على المواطنيين هناك في اطار حملة رمضان العطاء التي ينفذها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في عدد من المحافظات اليمنية وتشمل انشطة ومشاريع مختلفة ومتنوعة تلقى اهتماما وترحيبا كبيرا في الاوساط الشعبية والرسمية.
هذا ومن المقرر ان تستمر حملة رمضان العطاء لتشمل مناطق ومحافظات يمنية جديدة خلال الايام القادمة في ظل حرص قيادة مملكة الخير وقيادة مركز الملك سلمان في استمرار دعم الشعب اليمني لمساعدته على مواجهة الظروف الصعبة التي خلفتها الحرب الاجرامية التي شنها الانقلابين عليه.