آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

أخبار المحافظات


الخبجي : لن نقف مكتوفي الايدي وسنطرق كل الأبواب حتى نضمن طاقة انتاجية من الكهرباء تخفف من معاناة المواطنين

الأحد - 28 مايو 2017 - 11:24 م بتوقيت عدن

الخبجي : لن نقف مكتوفي الايدي وسنطرق كل الأبواب حتى نضمن طاقة انتاجية من الكهرباء تخفف من معاناة المواطنين
محافظ لحج اثناء تفقدة اعمال الربط لخط 33 بين عباس والحسوة

لحج " عدن الغد" خاص

تفقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي سير الاعمال الجارية واستكمالها في الخط الكهربائي 33 الرابط  بين محطة عباس ومحطة الحسوة .

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة الاخ وضاح الحالمي ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الاخ حافظ الشعبي شدد المحافظ على اهمية الاسراع في استكمال العمل بالخط الرابط لمحطة عباس ومحطة الحسوة والهادف الى تحسين القدرة الإنتاجية للكهرباء واستعدادا لاستقبال الطاقة التي ستعطى للمحافظة خلال الايام القادمة .

 

 مشيرا الى ان الكهرباء بمحافظة لحج وصلت الى وضع كارثي بسبب التخريب المتعمد والفساد الاداري والمالي الذي سعت الأيادي المارقة الى تدمير المنظومة الكهربائية دون رادع ديني او اخلاقي او حتى التماس للمعاناة التي يتجرعها ابناء المحافظة.

 

منوها ان السلطة المحلية تعمل بكل امكانيتها لتحسين الكهرباء وتدرك تماما حجم المعاناة التي يعيشها ابناء المحافظة وتتقبل بصدر رحب كل الانتقادات التي تصدر بين الحين والاخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي او عبر تلك الرسائل التي نستقبلها شخصيا  وندرك تماما اننا في موقف صعب لم نختاره لأنفسنا ولا نملك تلك القدرة التي تضعنا  تحت التساؤلات  أمام ابناء محافظتنا مع هذا نحن لن نقف مكتوفي الايدي وسنطرق كل الأبواب حتى نضمن طاقة انتاجية تخفف من معاناة المواطنين