آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:44ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بلحج يرأس اجتماعا للإدارات في المكتب ويحث الجميع بموافاة نشاط كل إدارة

الأحد - 28 مايو 2017 - 10:28 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بلحج يرأس اجتماعا للإدارات في المكتب ويحث الجميع بموافاة  نشاط كل إدارة

لحج (عدن الغد) خاص :

ترأس الدكتور عبد الرزاق الشاطري مدير عام مكتب الصحة والسكان صباح اليوم الأحد اجتماعا ضم مدراء الإدارات في مكتب الصحة. بالمحافظة. حيث بداء الاجتماع بكلمة للدكتور الشاطري مدير عام الصحة  بمناسبة حلول الشهر الكريم.  واستعرض معهم في الاجتماع الذي عقد بحضور كاملا لكل الإدارات.

 

وشدد أللاجتماع بضرورة رفع وموافاة المكتب بنشاط كل إدارة وخطة العمل منذ العام الماضي ومستوى التنفيذ والانجاز.  وشدد الشاطري على ضرورة عمل أرشيف لكل إدارة. 

 

واستعرض الاجتماع التدابير لمواجهة وباء الكوليرا وعمل وإنشاء غرفة عمليات وبرنامج نوبات لمتابعة واستقبال البلاغات من كل مناطق المحافظة.  

 

وفي للاجتماع تم مناقشة كل الأنشطة مع المنظمات. وعملها ولابد إن تكون إي أنشطة إلا عبر المكتب.  وبصورة مرتبة. 

 

وفقا. للخطط والبرامج عبر مكتب أبصحة بالمحافظة. وكذا عمل الإدارات  وأكد الشاطري بان لدى المكتب حزمة من الخطط التي سوف يتم تنفيذها. مع التنسيق مع قيادة المحافظة. ممثلة بلاخ محافظ المحافظة والمنظمات. الممولة لأي دعم للقطاع الصحي.   

 

واقر الاجتماع خطة عمل للتوعية الصحية والنزول إلى المناطق التي انتشرت فيها بعض حالات الاسهالات.   في أرياف لحج. التي بداء الغمل بها منذ خمسة يوم ولا يزال العمل مستمر. وتجهيز المحجر ابصحي في المحافظة.  هذا وقد عقد لقاء اليوم مع ممثل مؤسسة عون التابعة لمركز الملك سلمان. للإغاثة. من شان تنفيذ خطة مكافحة حمى الضنك .

 

*من فهد محسن