آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:05م

إقتصاد وتكنلوجيا


التوقيع على اتفاقية عقد العمل وتوريد الأنظمة والبرامج بين البنك الأهلي اليمني وشركة icsfs

الثلاثاء - 23 مايو 2017 - 12:46 ص بتوقيت عدن

التوقيع على اتفاقية عقد العمل وتوريد الأنظمة والبرامج بين البنك الأهلي اليمني وشركة icsfs

عمان (( عدن الغد )) خاص :

أقيم صباح اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان مراسيم التوقيع على اتفاقية عقد العمل لشراء وتوريد الأنظمة والبرامج والتطبيق والتدريب (النظام البنكي ) بين البنك الأهلي اليمني ممثلة بالأخ رئيس مجلس الإدارة دكتور محمد حسين حلبوب وكذا المدير العام للبنك دكتور احمد علي بن سنكر ، وشركة (ICSFS ) المورد التي أرسيت عليه المناقصة بموجب قرار اللجنة العليا للمناقصات رقم (٦١) لعام ٢٠١٤م ، وممثلة بالأخ نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الأستاذ روبير نجيب حربون والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال الأستاذ وائل عبدالله ملكاوي .

ويأتي ذلك في إطار توجه إدارة البنك العليا والتنفيذية لاستكمال مراحل مشروع التطوير والتحديث والتي تضمن إطار برنامج عملها المستقبلي وإحدى الأهداف الأساسية والرئيسية للبنك بهدف تحقيق نقله نوعية ولمواكبة تطور العمل المصرفي وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية تنافسية تسهم في خدمة السوق المصرفية .

حيث تكلل هذا الاتفاق بين الطرفين بناءا على المفاوضات والمناقشات لخطة عمل تنفيذ هذا المشروع والتي بدأت بداية الشهر الحالي وهي امتدادا للإجراءات التي تمت لفترات سابقة ، كما جاء ذلك في ضوء توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء وكذا معالي وزير المالية القاضية بضرورة إنجاز عملية التطوير والتحديث للبنك وحث القيادة الإدارية العليا والتنفيذية بضرورة الاهتمام بهذا المشروع لما يشكله من دفعه نوعية هامة لتطوير القطاع المصرفي بالبلاد والحرص على مواكبة البنك للتطورات التي يشهدها النظام المصرفي على مستوى الإقليمي والدولي .

تمت مراسيم التوقيع في مقر الشركة الرئيسي في عمان وبحضور فريق عمل البنك المكون من مدير مشروع الميكنه بالبنك أ. زياد باسنيد ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات أ. هاني الفضلي والمستشار التقني للبنك أ. عدنان فرحان ومن طرف الشركة الأستاذ سامر إبراهيم أبو رومي مدير العمليات الأستاذ هاني محمود الحمايدة مدير إقليمي للجمهورية اليمنية , الأستاذ محمد العمري مدير دائرة المشاريع .