آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:53م

رياضة


لقب في الملاعب اليمنية بالثعلب القناص .. *الكابتن/ عارف السعدي بين النجومية والتألق .. إلى واقع الإهمال الأليم ..*

الأحد - 30 أبريل 2017 - 12:28 ص بتوقيت عدن

لقب في الملاعب اليمنية بالثعلب القناص ..    *الكابتن/ عارف السعدي بين النجومية والتألق .. إلى واقع الإهمال الأليم ..*

*زنجبار - خاص - نظيركندح*

 

 *الكابتن* الرياضي المعروف/ *عارف السعدي* من رياضيي الفرق الممتاز بنادي *( حسان )* الرياضي بأبين ..

 

 *إلتحق* بالفريق وعمره *( 14 )* سنة إلا أنه تميز بصولاته وجولاته في الملاعب اليمنية والذي ترك بها بصماته ..

 

 *لقب* هذا اللاعب في الملاعب اليمنية *( بالثعلب القناص )* لبروزه في مركز الهجوم وإجادته إقتناص الفرص والسرعة والمراوغة وتسجيل الأهداف ..

 

*تناولته* الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة ( مرئية ومسموعة ومقرؤة ) في أكثر من مقالة وعرض صحفي تطرقت فيه إلى كثير من صفاته وما يتميز به من موهبة وكان من اللاعبين الذي تهابه كل الفرق رغم صغر سنه ..

 

 *هذا* اللاعب تعرض في إحدى المباريات إلى إصابة بليغة في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليسرى وأجبرته على التوقف عن ممارسة الرياضة ، *وكان* يأمل من الجهات المعنية إبتداءً بفريقه نادي *( حسان )* الرياضي ومروراً بمكتب الشباب والرياضة وإنتهاءً بقيادة السلطة المحلية في المحافظة الإلتفات إلى وضعه الصحي وسرعة علاجه بإجراء له عملية جراحية تعيد إليه أمله بالعودة إلى الملاعب لإظهار وجه محافظته والذي قال عنها : *أنها تنجب اللاعبين الموهوبين والمميزين ولكن يستفاد منهم الآخرين بالمحافظات الأخرى أو خارج الوطن ..*

 

 *وتحدث* في تصريح خاص إلى *الموقع* بحسرةٍ وألم *موضحاً* أنه أصبح بعيداً عن دائرة الأضواء والإهتمام بعد أن كان في السابق - وهو في كامل صحته - مثار إهتمام الكل عندما كان يصول ويجول في الملاعب اليمنية الكل يسأل عنه وبعد أن أصيب *( وضع )* في دائرة الظل فلا أحد يسأل عنه ..

 

 *موجزاً* حالته بقوله : *( هذه هي الدنيا والناس ) ..*

 

 *شاكراً الموقع* على هذه الإلتفاته الكريمة والتي أعادت إليه الأمل *قائلاً* : ( إن الدنيا مازالت بخير مادام هناك من يبحث عن هموم الناس ، ويظهرها للرأي العام وأولي الأمر لمعالجتها وفق المتاح .. وهذا هو واجب الإعلام والصحافة البحث عن الحقيقة في أي مكان كانت ) ..

 

 *وناشد* - السعدي - وزير الشباب والرياضة أ/ *نائف البكري ( أبو جهاد )* ومحافظ أبين اللواء الركن/ *أبوبكر حسين سالم* ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ *أحمد صالح الراعي* بمساعدته في إجراء العمليه والقيام بعلاجه ولا يريد أكثر من ذلك ..

 

 *فهل* تجد مناشدة اللاعب الكابتن/ *عارف السعدي* الإستجابة ..

 

             ---------------------

 

*▪الكابتن/ عارف السعدي في سطور :*

 

*الاسم* : عارف أحمد منصور السعدي ..

 

 *تاريخ ومكان الميلاد* : 1985م محافظة أبين - زنجبار ..

 

*المستوى الدراسي* : بكلاريوس لغة عربية - كلية التربية زنجبار - جامعة عدن ..

 

*الحالة الإجتماعية* : متزوج ..

 

 *شارك* مع نادي *( حسان )* الرياضي سن *( 17 )* لأربع بطولات في المحافظة وحصل على هداف الدوري في الجمهورية اليمنية لجميع البطولات الأربع ..

 

  *تعرض للإصابة في عام 2009م ..*