آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:40م

أخبار عدن


نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يكرم الكليات الثلاثة الفائزة بسباق الضاحية بعدن

السبت - 29 أبريل 2017 - 09:37 م بتوقيت عدن

نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يكرم الكليات الثلاثة الفائزة بسباق الضاحية بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص: علاء بدر

 

 

 

فازت عصر اليوم كلية طب الأسنان بالمركز الأول في بطولة سباق الضاحية التي أقامتها نيابة شؤون طلاب جامعة عدن برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبإشراف الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

وفيما حصدت كلية التربية- عدن المركز الثاني في البطولة، فقد نالت كلية الحاسب الآلي المركز الثالث بالسباق.

وقد انطلق سباق الضاحية الذي يأتي ضمن فعاليات برنامج أسبوع الطالب الجامعي العشرين من دوار حجيف في مديرية المعلا، حتى وصل إلى رصيف السياح في مديرية التواهي.

وهناك من أمام زرقة بحر التواهي الساحر، كان الأستاذ الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والأستاذة صفية صالح باحميد مديرة عام النشاطات في الجامعة بانتظار الفائزين الثلاثة لتكريمهم بكؤوس البطولة، بالإضافة إلى منحهم جوائز نقدية مقدمة من نيابة شؤون طلاب جامعة عدن، وذلك تقديرا لفوزهم ومشاركتهم في بطولة سباق الضاحية.

حضر البطولة الكابتن طلال محسن محمد مدير إدارة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للنشاطات، والكابتن ناصر سلامة مبروك مستشار رئيس جامعة عدن للشؤون الرياضية والإبداعية، والأستاذ عبدالله الخضر مارم أمين نيابة شؤون الطلاب، والأستاذ معاذ سعيد أحمد مدير إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة للنشاطات، والأستاذ محمد علي البطاني مدير عام المساكن الطلابية في جامعة عدن.