آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:11م

رياضة


نجوم العصر الذهبي للكرة الجنوبية يكرموا محافظ حضرموت

السبت - 29 أبريل 2017 - 05:59 م بتوقيت عدن

نجوم العصر الذهبي للكرة الجنوبية يكرموا محافظ حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص:

كرم نجوم العصر الذهبي للكرة الجنوبية محافظ محافظة حضرموت اللواء /احمد سعيد بن بريك بدرع تذكاري ، وذلك نظير مواقفه الدعمة تجاه الشباب والرياضيين وماقدمه من دعم مادي ومعنوي تجاه هذه الشريحة الهامة التي تمثل الامل المشرق لتطوير ونهضة الوطن .

وجاء تكريم المحافظ خلال استقباله صباح يوم السبت في مكتبه لبعثة قدامى نجوم الكرة الجنوبية القادمين من العاصمة عدن والذي حضروا لتكريمه بالدرع التذكاري عرفاناً بدوره الكبير في دعم القطاع الرياضي والشباب وجهوده الكبيرة والملموسة التي يبذلها في قيادة محافظة حضرموت التي شهدت في عهدة مزيد من التطور والاستقرار الامني.

وخلال اللقاء  استمع الحضور لشرح مفصل وكامل من قبل المحافظ بن بريك للاوضاع العامة التي تمر بها البلد بصفة عامة وعلى وجه التحديد محافظة حضرموت التي تشهد اوضاعها العامة النمو والتطور والسكينة العامة .

من جانبه اشاد المهندس/ محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن بالجهود الكبيرة التي يقدمها سيادة المحافظ بن بريك ودعمه الملموس تجاه الشباب والرياضيين  وهو موقف مشرف اثلج صدور كل الوطنيين والشرفاء في هذا الوطن الغالي ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح لقيادته الحكيمة لحضرموت الحضارة والتاريخ .

حضر اللقاء  الاخوين: الاعلامي المعروف حسين بازياد ونجم المنتخب الكروي السابق الكابتن / عامر بن مرضاح.

 

*من فضل الجونة