آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

مجتمع مدني


شركة المقاولين الحضارم بالقطاع النفطي (10) تحتفل باليوم العالمي للسلامة المهنية 28 أبريل

السبت - 29 أبريل 2017 - 05:54 م بتوقيت عدن

شركة المقاولين الحضارم بالقطاع النفطي (10) تحتفل باليوم العالمي للسلامة المهنية 28 أبريل

(عدن الغد) خاص:

أقامت شركة المقاولين الحضارم يوم الجمعة الاحتفال السنوي بمناسبة اليوم العالمي للسلامة المهنية الذي يصادف 28 من أبريل كل عام حيث تم تكريم الموظفين والعمال المميزين بموقع الشركة خلال العام  .

 

في كلمة مجلس إدارة شركة المقاولين الحضارم رحب العقيد ركن عبد الماجد البرك العامري عضو مجلس الإدارة بضيوف الاحتفال  مشيرا إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة على اعتبار السلامة المهنية مطلب مهم لتحقيق النجاح في العمل لافتا إلى الجهود التي تبذلها الشركة للحفاظ على سلامة جميع العاملين في موقع العمل .

 

وشكر عضو مجلس الإدارة جهود جميع موظفي شركة المقاولين الحضارم وقيادة حماية المنشآت النفطية و الحراسات المدنية بالقطاع 10 منوها إلى أن الحفل يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى الأولى لتحرير عاصمة المحافظة ومدن ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية وكذا التوصل إلى تسوية بشأن حقوق الحراسات الأمنية المدنية .

 

وكان المهندس عبد الله العامري مشرف الصحة والسلامة والبيئة بالموقع قد أكد في كلمته التزام شركة المقاولين الحضارم بمعايير السلامة حرصا على توفير بيئة العمل الآمنة لجميع الموظفين والساكنين بمخيم الشركة مستعرضاً  في كلمته مراحل تطور قسم الصحة والسلامة  .

 

مسؤل الصحة والسلامة بشركة بترومسيلة القطاع 10 المهندس أحمد العطاس جدد التأكيد على أهمية الإلتزام بمعايير السلامة داخل مواقع العمل مشيدا بجهود شركة المقاولين الحضارم في هذا المجال وحصولها على جائزة أفضل شركة مقاولة في العام 2016 لتطبيقها معايير وقوانين السلامة المهنية .

 

وألقيت في الاحتفال العديد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية السلامة المهنية ورحبت بعودة رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عوض محمد النود باوزير العائد إلى أرض الوطن أمس بعد جولة شملت الأردن والهند  .

 

الجدير ذكره أن شركة المقاولين الحضارم هي أول شركة حضرمية متخصصة في مجالي التغذية والفندقة في القطاعات النفطية تديريها كوادر حضرمية كفؤة وساهمت في توفير فرص عمل ﻷبناء حضرموت .

 

*من قيس الدوعني