آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


25 سبتمبر .. قرعة خليجي 23

السبت - 29 أبريل 2017 - 05:19 م بتوقيت عدن

25 سبتمبر .. قرعة خليجي 23

(عدن الغد) خاص:

اقر المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يوم 25 سبتمبر القادم موعدا لإجراء قرعة خليجي 23 الذي ستستضيف منافساتها مدينة الدوحة القطرية خلال الفترة (22 ديسمبر 2017- 5 يناير2018).

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي اقيم مساء امس الأول في مقر الاتحاد القطري في الدوحة برأسة سأسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج  وحضور مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي، والدكتور حميد الشيباني رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كأس الخليج – امين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم  وبقية اعضاء المكتب التنفيذي من الدول الأعضاء .

واوضح امين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي انه تم اقرار إقامة البطولة بنظام المجموعتين  حتى في حالة عدم مشاركة الكويت بعد أن يتم اخذ موافقة الجمعية العمومية في اجتماعها القادم في التاسع من شهر مايو القادم في العاصمة البحرينية المنامة .

 

مؤكدا في سياق حديثه لوسائل الإعلام أنه  تم اتخاذ عدة قرارات تتعلق بهيكلة المكتب التنفيذي بالمستجدات التي طرأت، وتمت الموافقة على تعيين علي البطي ممثلاً للاتحاد السعودي، بدلاً من محمد النويصر في المكتب التنفيذي، وتعيين العماني الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بدلاً من محمد النويصر في رئاسة لجنة التسويق. كما تم تعيين البحريني علي البوعينين رئيساً للجنة المالية بدلاً من العماني صالح الفارسي.

 

*من محمد الخميسي