آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:01ص

رياضة


بمواجهة تجمع ناجي والعين عصر اليوم .. اسدال الستار على بطولة مدارس لودر الأساسية لكرة القدم

السبت - 29 أبريل 2017 - 02:19 م بتوقيت عدن

بمواجهة تجمع ناجي والعين عصر اليوم .. اسدال الستار على بطولة مدارس لودر الأساسية لكرة القدم

لودر (عدن الغد) خاص:

يسدل الستار عصر اليوم السبت على أحداث و منافسات البطولة الكروية لمدارس التعليم الأساسي بمديرية لودر والتي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية ضمن أنشطته المدرسية اللاصفية الحافلة للعام الدراسي الحالي والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل رجل الاعمال المعروف وداعم الشباب والرياضيين الأول الشيخ أحمد صالح العيسي.

وستجمع منازلة التتويج بين فريقي مدرستي العين وناجي اللذين نالا شرف التواجد في النهائي المثير بعدما تفوقا في مواجهتي طرفي النصف النهائي على حساب فريقي مدرستي القاع وزارة على الترتيب.

مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ القدير ناصر عوض موسى بارك للمدرستين العريقتين تاهلهما إلى النهائي، مؤكدا أن الارتياح هو السمه فيما انجزه الدوري على مسار الإبداع الطلابي المرافق للعبة كرة القدم بين مدارس المديرية والذي كسب فيه الجميع الحضور والمشاركه ومنح طلابنا قسط كافي مع المجال الذي يحبوه.

وقال إن الجميع استعد لإقامة نهائي لائق بالمناسبة وبلودر وقيمتها بحضور سلطة المديرية وشخصيات تربوية وقيادية.. مقدما الشكر لراعي الأنشطة المدرسية اللاصفيه لمكتب التربية وتقديم كافة أشكال الدعم والشكر موصول للجنة الأنشطة الرياضية وكل منتسبيها للدور الفاعل في التنظيم.

كما وجه الجنرال ابو عوض الدعوة إلى جميع الإدارات المدرسية والمعلمين في المشاركة والحضور هذا الحدث التربوي الكبير والذي سيحدد المدرسة التي ستعتلي عرش المسابقة الكروية على مستوى مدارس المديرية.

*من عارف أحمد