آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار عدن


تحويل إدارة الأحياء البحرية بعدن الى ثكنات للأفارقة الاحبوش وموظفو الإدارة يناشدون

الخميس - 27 أبريل 2017 - 03:21 م بتوقيت عدن

تحويل إدارة الأحياء البحرية بعدن الى ثكنات للأفارقة الاحبوش وموظفو الإدارة يناشدون

عدن (عدن الغد) خاص:

ناشد موظفو وعاملو ادارة الاحياء البحرية فرع الغدير بمديرية البريقة محافظة عدن، السلطات المحلية والأجهزة الأمنية ممثلة بالمحافظ اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال علي شايع وقائد الحزام الامني نبيل المشوشي  ومدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي، التدخل والحد من المتنفذين الذين يقومون بجلب الأفارقة الاحبوش وايداعهم في ادارة الأحياء البحرية مما ادى الى خلق وضع سيء فيها.

 

وفوجئ العاملون وموظفو الأحياء البحرية وادارتهم  بهذا العمل الذي يقوم به نافذون في المتاجرة بتهريب الاحبوش الأفارقة القادمون من القرن الافريقي خارج انظمة وقوانين الدولة والسلطات المحلية في عدن .

 

ومن جانبه اجتمع مدير عام المديرية بجميع موظفو الإدارة لمناقشة الاوضاع الصعبة التي تضرر منها ادارة الأحياء البحرية جراء الاستهجان الذي غصب منه العاملون، حيث شوهد العشرات من الأفارقة المهربين بطرق غير قانونية والتي تعد اكبر خطرا للأمن في عدن ومضرا لإدارة الأحياء البحرية .

واشار مدير عام مديرية البريقة في الاجتماع انه سوف يتم رفع مذكرة عاجلة الى الجهات المسؤولة والحكومية في عدن والأجهزة الأمنية لتدارك الأمر ووضع حد لهذه الافعال .

 

*من محمد المسافر