آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


المزاحمي بطلاً لدوري شهداء السهم الذهبي بحبيل جبر ردفان

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 11:40 م بتوقيت عدن

المزاحمي بطلاً لدوري شهداء السهم الذهبي بحبيل جبر ردفان

ردفان (عدن الغد) خاص:

توج فريق "المزاحمي" بطلاً لدوري شهداء السهم الذهبي "للشباب" الذي شهدته مديرية حبيل جبر ردفان اثر فوزه على فريق إتحاد الجنوب في المباراة التي جمعتهم على ملعب الشهداء بمديرية حبيل جبر ردفان اليوم الأربعاء 29 مارس 2017م .

وانتهئ الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق المزاحمي حيث سجل اللاعب محمد المحلبه الهدف الأول في منتصف شوط المباراة الأول وكان الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي محسن قبل انتهاء الشوط بقليل لينتهي النصف الأول من المباراة بنتيجة ( 2 _ صفر ) للمزاحمي .

الشوط الثاني شهد حماس منقطع النظير وتزايد حدة الاداء بالنسبة لفريق الاتحاد ورغم إهدار لاعبيه الكثير من الفرص أمام تألق حارس مرمى المزاحمي إلا أنه استطاع تعديل النتيجة بتسجيل هدفين أحدهم عن طريق اللاعب يوسف مقبل والاخر عن طريق اللاعب الموهوب يوسف عبد الرحمن قبل انتهاء المباراة بدقيقتين لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي أتسم فيها الحظ لفريق المزاحمي والذي توج بكأس الدوري إثر ذلك .

وتّسلم فريق المزاحمي كأس الدوري وسط حضور شخصيات رياضية وإجتماعية بارزة وحشد غفير لمواطنين من مختلف ألوان ألطيف في المديرية .

وكرمت اللجنة المنظمة للدوري فريق الاتحاد بجائزة الوصيف كما تم تكريم لاعب الإتحاد "سلطان عبد الرحمن" بجائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري، بالاضافة لتكريم حارس مرمى فريق المزاحمي "عبد الرقيب محسن" كأفضل حارس مرمى، وتكريم لاعب فريق شباب الحرية "محمد عبد القادر" كأفضل مدافع، وتكريم اللاعب "نجم محمد علي كأفضل لاعب في المباراة"، كما تم تكريم فريق شباب الحرية بجائزة الفريق المثالي .

ويأتي دوري "شهداء السهم الذهبي" ضمن إطار رد الوفاء لشهداء معركة تحرير العاصمة عدن ومحافظتي لحج وأبين من مليشيات الإحتلال منتصف العام 2015م وللتذكير بالتمسك بالدرب الذي رووا تراب الجنوب الحبيب بدمائهم من أجله وكذا لتفعيل الأنشطة الرياضية في المديرية .

*من جمال محسن الردفاني