آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


مسؤول النشاط بنادي فحمان الرياضي يشيد بدعم الوزير البكري

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 08:56 م بتوقيت عدن

مسؤول النشاط بنادي فحمان الرياضي يشيد بدعم الوزير البكري

مودية (عدن الغد) خاص:

أشاد الكابتن لحمدي مسؤول النشاط الرياضي بنادي فحمان الرياضي بمديرية مودية محافظة ابين بدعم وزير الشباب والرياضه الاستاذ نايف البكري بالجهود التي يبذلها خلال المده الماضية في سبيل انعاش الرياضة والمساهمة في تطبيع الحياة بالعاصمة المؤقتة عدن وباق المناطق المحررة، مؤكدا حرص وزير الشباب على الاهتمام بالشباب والرياضة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وقال الكابتن لحمدي في تصريح خاص لـ(عدن الغد) ان الاهتمام بالشباب والرياضه من الاشياء التي لايجوز البخل فيها حيث تمثل قطاع مهم من قطاعات المجتمع وتهتم بشريحة هامة وواسعة من ابناء الشعب وتعكس صورة ممتازة عن البلد امام البلدان الاخرى .

واثنى الكابتن لحمدي بوزير الشباب والرياضة خلال المدة الماضية رغم عدم وجود ميزانية تشغيلية، مشيدا بجهود الوزير نايف البكري الذي يبادر دائما إلى ايجاد حلول للمشاكل التي تواجه عمل الوزارة بجهود ذاتية تستحق الشكر والتقدير على كل جهوده المبذوله بدعم الاندية بشكل عام والفرق الشعبية، وكذا دعم دوري الشهداء برعاية وزير الشباب والرياضه البكري .

وأكد الكابتن لحمدي في ختام تصريحة ان البكري شخصية متواضعه لدى الجميع، وله منا كل الاحترام والتقدير انتصارا للدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها الشاب الخلوق نايف البكري .

*من جمال مؤيم