آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:48م

رياضة


الاستعدادات لانطلاق دوري الشهيد أحمد سيف في كرة القدم في رصد

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 06:55 م بتوقيت عدن

الاستعدادات لانطلاق دوري الشهيد أحمد سيف في كرة القدم في رصد

-نائف زين - احمد الدقل -

برعاية شركة شيخ المطابخ ممثلة بالشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ فضل علي صالح الجعوني ومواكبة لاربعينية شهيد الوطن الشهيد اللواء الركن أحمد سيف المحرمي اليافعي وبالتنسيق مع الشخصية الاجتماعية الشيخ علي بن حلموس رئيس ملتقى احباب الشيخ تجرى هذه الايام الاستعدادات على قدم وساق لانطلاق البطولة الرياضية "دوري الشهيد اللواء أحمد سيف في كرة القدم بمديرية رصد يافع" وبمشاركة فرق وأندية رصد سرار سباح.

وعن هذه البطولة دعا الشيخ علي بن حلموس منسق البطولة مع نادي يافع ومع الداعم للبطولة إلى المشاركة الفاعلة من قبل جميع الفرق الرياضية لإنجاح بطولة رياضية هامة وبارزة تحمل اسم الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي.

عددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية من أبناء الجنوب في الداخل والخارج ثمنوا اقامة هذه الفعالية الرياضية وغيرها من الفعاليات في الداخل والخارج وشددوا على اهمية هذه البطولة الرياضية داعيين الجميع الى تظافر الجهود والاسهام كلا من موقعه لانجاحها ودعوا اللجنة المنظمة التي سيتم اختيارها للإشراف على الدوري في رصد الى التنظيم المناسب.

ودعوا كذلك الفرق والاندية الرياضية المشاركة إلى التنافس الشريف في خضم مباريات هذا الدوري وفاءا وتكريما وتقديرا للشهيد اللواء أحمد سيف اليافعي وكل شهداء الوطن.. هذا وسيتم موافاة القراء والمتابعين بمجريات ونتائج هذه البطولة الرياضية اولا بأول .