آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


محافظ أبين يناقش مع ممثل برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني اهم التحديات التي تواجه المحافظة

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 06:16 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يناقش مع ممثل برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني اهم التحديات التي تواجه المحافظة

ابين (عدن الغد) خاص:

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم مع ممثل التنمية المحلية والحكم المحلي ببرنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني التابع للامم المتحده الاخ/محمد عبدرحمن اهم التحديات والاحتياجات الظرورية التي تعاني منها محافظة ابين، مستعرضا كل المراحل والازمات التي مرت بها محافظة ابين والتي دمرت البنى التحتية ومنازل المواطني، مؤكداً ان محافظة ابين بحاجة الى تدخلات عاجلة في شتئ المجالات المختلفة لتستطيع النهوض من جديد وطمس معالم الحرب والدمار التي لازالت ظاهرة للعيان لهذه اللحظة .

ودعا محافظ ابين كل المنظمات الدولية للالتفات حول معانات محافظة ابين وتقديم الدعم اللازم، مشيراً ان محافظة ابين اليوم تنعم بالاستقرار وبحاجة اليوم لحمل معاول البناء والتنمية لتخفيف معانات ابنائها .

من جانبة اكد الاخ /محمد عبدرحمن ممثل برنامج تعزيز القدرة على الصمود في الريف اليمني ان العمل جاري لمسح احتياجات المكاتب والهيئات بقية رفعها للجهات ذات العلاقة لنتمكن في توفيرها باذن الله، شاكراً تفاعل قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة في تفهمة و تذليل كل الصعاب .

حضر اللقاء منسق المنظمات الدولية سعيد الصيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة احمد صالح الراعي ومدير عام إعلام ابين ياسر باعزب .