آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:57م

أخبار المحافظات


بيت الخبرة ينظم دورة للمهارات والنجاح والتفوق احياءا لاربعينية الفقيد سعيد علوي طاهر السعيدي

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 04:31 م بتوقيت عدن

بيت الخبرة ينظم دورة للمهارات والنجاح والتفوق احياءا لاربعينية الفقيد سعيد علوي طاهر السعيدي

جعار ((عدن الغد)) خاص:

برعاية محافظ محافظة أبين وإشراف مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين ينظم المجتمع المدني ممثلا ببيت الخبرة ابين دورة المهارات الأساسية للنجاح والتفوق الدراسي والعلمي لطلاب ثانوية الفاروق جعار مديرية خنفر احياءا لأربعينية الشخصية التربوية والاجتماعية الفقيد /سعيد علوي طاهر السعيدي .

وفي البدايةتلى الطالب عادل السميطي آيات من القرآن الكريم القى بعد ذلك الاستاذ سالم سعيد كلمة مكتب التربية والتعليم خنفر تطرقت إلى مآثر الفقيد في الجانبين التربوي والإجتماعي وعن اسرة الفقيد ألقى مختار سعيد علوي طاهر السعيدي "نجل الفقيد" كلمة تناول فيها عددا من إسهاماته ونبذة عن حياته وعددا من المحطات.

ومن جهته تحدث الاخ المهندس حسين بدرقاسم- رئيس بيت الخبرة والاستشارات وزميل دراسة الفقيد بكلمة عبرت عن حجم ومدى الخسارة الفادحة برحيل هامة وشخصية تربوية واجتماعية بحجم الفقيد سعيد علوي طاهر السعيدي.

وتطرق الشيخ ابو فارس صديق وقريب الفقيد بكلمتة المؤثرة إلى عددا من الإنجازات الوطنية والمبادرات الجماهيرية التي أسهم فيها الفقيد منذ سبعينيات القرن الماضي متناولا كذلك الإسهامات الكبيرة و الاستثنائية للفقيد في الجانب التربوي والتعليمي واسهاماته الاجتماعية اضافة إلى اسهاماته القبلية في إصلاح ذات البين وحل جملة من المشاكل والقضايا باعتبارة أحد كبار الوجاهات.

كما تطرق ابو فارس في كلمته ايضا إلى السجل النضالي والسيرة النضالية والوطنية العطرة للفقيد الراحل فاضافة الى ماقدمه طوال سنوات ماضية دفع بعددا من أولاده لخوض المعارك الاخيره للدفاع عن الأرض والعرض والوطن في الحرب التي شنتها مليشيات المخلوع والحوثي استشهد خلالها أحد أبنائه وجرح آخر ...

حضر الفعالية الاخ الشيخ صالح حيدره منصور العطوي والأستاذ القدير محمود سبعة مدير ثانوية الفاروق والدكتور يسلم علوي طاهر وعددا من أقارب الفقيد وعددا من الشخصيات الاجتماعية والتربوية ومعلمي وطلاب ثانوية الفاروق
تلى ذلك استمرارية دورة المهارات الأساسية للنجاح والتفوق الدراسي والعلمي لطلاب ثانوية الفاروق جعار.

* من 

-نائف زين ناصر -