آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


منظمة (كير) تدشن عملية تسليم المستحقات المالية للمستفيدين من المناطق المستهدفة بمودية

الأربعاء - 29 مارس 2017 - 03:46 م بتوقيت عدن

منظمة (كير) تدشن عملية تسليم المستحقات المالية للمستفيدين من المناطق المستهدفة بمودية
المستفيدين من المشروع اليوم الأربعاء - عدن الغد

مودية (عدن الغد) خاص:

دشن صباح يوم الأربعاء بمكتب بريد مودية عملية صرف مستحقات شهر يناير 2017م. لمشروع (تعزيز القدرة على الصمود بالمناطق الريفية في اليمن) للمستفيدين ببرنامج النقد مقابل العمل التابع لمنظمة (كير) العالمية والممؤل من برنامج الغذاء العالمي لعدد (406) مستفيد .

وأوضح الضابط الميداني لمنظمة (كير) مروان اليماني لـ(عدن الغد) ان عدد العاملين ببرنامج النقد مقابل العمل التابع للمنظمة بمودية عددهم (406) مستفيد حيث يحصل كل مستفيد على مبلغ وقدرة (55) الف ريال يمني مقابل كل شهر عمل .

وأضاف اليماني " ان المشروع قد بدأ في مديرية مودية في شهر أكتوبر 2016م. وانتهى في شهر فبراير 2017م. وحالياً يتم تسليم المستحقات المالية للمستفيدين عن الشهور السابقة، مشيراً ان عملية تسليم المستحقات تسير على اكمل وجه وبعمل منظم، مؤكدا ان عملية تسليم المستحقات ستستمر حتى إستكمال كل المستفدين .

وأشاد اليماني بتفاعل مدير عام المديرية سمير الحييد الذي ذلل كثير من الصعوبات وقدم كثير من التسهيلات والمساعدات في تسيير عملية تسليم المستحقات.

كما أشاد بدور مدير مكتب بريد مودية عمر الجعيدي وكل طاقم البريد على الجهود التي يبذلوها وتذليل الكثير من الصعوبات وتقديم الكثير من التسهيلات اثناء عملية صرف مستحقات المستفيدين .

من جانبهم عبر عدد كبير من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة كير العالمية على كل الجهود التي تبذلها لأجل مساعدة الشباب العاطلين عن العمل، متمنين ان تستمر المنظمة في تنفيذ العديد من المشاريع ليستفيد منها المئات من الشباب .

يذكر ان منظمة كير وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي قد نفذت هذا المشروع في اربع مديريات هي (خنفر - مودية) محافظة أبين، و (تبن - حالمين) محافظة لحج .

*من كمال الجعدني