آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

رياضة


في ختام بطولة الشهيدين عبدالمجيد وعبدالرحيم العنبري .. الاتحاد بطلآ والجوارح وصيفآ بمدينة مودية

السبت - 25 مارس 2017 - 03:48 م بتوقيت عدن

في ختام بطولة الشهيدين عبدالمجيد وعبدالرحيم العنبري .. الاتحاد بطلآ والجوارح وصيفآ بمدينة مودية

مودية (عدن الغد) خاص:

بختام مسك ونجاح كبير وجماهيرية اكبر، اختتمت على ملعب جمال عبدالناصر بمدينة مودية محافظة ابين بطولة الشهيدين عبدالمجيد العنبري وعبدالرحيم العنبري وبحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وعلى رأسهما الاخ عبدالله العنبري .

الختام كان بلقاء نهاني مثير وجميل في كل شي فنيا وتنظيميا جمع بين فريق الاتحاد بفوزه المساكن والجوارح الذي اسفر عن فوز الاتحاد بهدف نظيف الذي جاء في بداية المباراة .

اظهر مستوى جيد واستحق العلامة الكامله والفوز بالبطوله دون تعثر اوخسارة طيلة المشوار بالمقابل قدم فريق الجوارح مستوى نال رضآ جمهوره الذي ظل موازر له طيلة المباراة بشوطيها .

التتويج والتكريم عقب اعلان نهائية المباراة الختامية ووسط تصفيق وفرحه الجمهور والمتابعين. وجرت مراسم التتويج والتكريم وهي الحصيله النهائية لمشوار البطوله الناجح الانتصار والتفوق والتميز، وذلك بحضور الاخوه الكابتن اوسان العنبري وحيدره الدحيمي واحمد ادريس وفهد العنبري وابو زمعه، وقد تم تكريم فريق الاتحاد بكاس بطولة الشهيدين عبدالمجيد وعبدالرحيم العنبري وفريق الجوارح بكاس المركز الثاني (الوصيف) .

ونال جائزة افضل لاعب في البطوله لاعب فريق الاتحاد فارس، ونال جائزة هداف البطوله اللاعب احمد علي مشدق من فريق كوكب وافضل حارس مرمى في البطوله شيخ، وكما تحصل على جائزة افضل لاعب ناشى بوتشي من فريق الجبله، وكما تحصل على جائزة افضل لاعب خبره صالح النوبي وافضل مدافع اكرم الجرو .

قاد تحكيم المباراة الكابتن نزيه الصالحي وساعده كلا من علي حردان واحمد الكازمي .

*من جمال مؤيم