آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

رياضة


النجوم يهزم الاهلي بهدف ضمن دوري شهداء كهبوب بابين

الجمعة - 24 مارس 2017 - 09:39 م بتوقيت عدن

النجوم  يهزم الاهلي بهدف ضمن دوري شهداء كهبوب بابين
من المباراة "عدن الغد"

ابين (عدن الغد)خاص:

ضمن دوي شهداء كهبوب وبرعاية العميد الركن / محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم والذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية الحصن.

 

التقاء عصر هذا اليوم على ملعب نادي الجيل الصاعد الحصن الفريقين الجارين نجوم الحصن واهلي الحصن وبحضور جمهور كبير من محبي كرة القدم ومن مشجعي الفريقين وشخصيات اجتماعية وأعضاء من الحراك الثوري الحصن.

ومع صافرة ( سليم الرحيتي)  حكم المباراة انطلقت احداث الشوط الاول والمباراة والتي وبحسب الكثير من المراغبين كانت تحمل الكثير من الشحن وتوتر الاعصاب من اللاعبين في الفريقين ناتج عن الجمهور ولكون الفريقين جارين ولكون فريق الاهلي من الفرق العريقة في المنطقة وله جمهور كبير.

فقد باغت لاعبي النجوم الاهلي بهجمات وتنوع في اللعب من الاطراف والوسط وخاصة في الدقائق الاولى لشوط ومن كرة عرضية حولها مهاجم النجوم ( واعد هزاع)  معلن تقدم فريقه بهدف .ظل لاعبي النجوم مسيطيرين على معظم اوقات الشوط الاول مع بعض الكرات للاهلي حتى جاءت صافرة الحكم منهية احدث الشوط الاول بتقدم النجوم بهدف دون رد للاهلي.

 

ومع بداية الشوط، الثاني الذي ظهر، فيه لاعبي، الاهلي اكثر ترتيب واستحواذ على الكرة الامر الذي مكنهم بالعودة بالمباراة بعد ان استطاع ( اللباج)  من تسجيل، هدف التعادل وبهذا الهدف عادة المباراة لما بدأت عليه من توتر وواعصاب وغاب فيها الجانب الفني من لاعبي الفريقين وستمر الامر حتى جاءت صافرة الحكم منهية احداث الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم. 1/1

.....

حكم المباراة في الساحة

سليم الرحيتي

ساعده على الخطوط رفعت بقبق وحليم شابص.

حكم رابع سعيد ابو اكيد

 

* من امين حسين