آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


إعلاميو المحفد ومثقفيها يدينون استهداف عائلة اللواء لخشع ويدعون الى محاربة الإرهاب

الجمعة - 24 مارس 2017 - 08:20 م بتوقيت عدن

إعلاميو المحفد ومثقفيها يدينون استهداف عائلة اللواء لخشع ويدعون الى محاربة الإرهاب
مديرية المحفد

المحفد (عدن الغد)خاص:

أدان إعلاميو ومثقفي مديرية المحفد بمحافظة ابين الاعتداء الارهابي الذي تعرضت له عائلة اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية اثناء مرورهم بالخط العام بمنطقة العين بمديرية لودر وسط محافظة ابين مساء يوم الخميس 2017/3/23م والذي اسفر عن استشهاد نجل نائب الوزير ناصر علي ناصر لخشع واصابة عدد من افراد العائلة.

 

واستغرب البيان من اقدام العناصر الارهابية على استهداف النساء

 

ودعا البيان  الى محاربة الارهاب في كل مكان وزمان كلاً من موقعة وتجفيف منابع الارهاب

 

وللاهمية ننشر نص البيان :

 

 "بيان إدانة  واستنكار"

 

 

 هز مسامعنا وأغشيت ابصارنا عندما وصلنا  خبر إستهداف  عائلة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع اثناء عودتهم الى عدن ، وادى الى مقتل الشاب ناصر علي ناصر لخشع  ، واصابة افراد عائلتة ، بإصابات بليغه .     

 

 

إن العمل الإجرامي التي أقدمت عليه أيادي الغدر والخيانة والعمولة مدفوعة الدفع المسبق ،  لعمل مشين وجبان ، وهذه هي عاداتهم هوات الدم البريئ الذي تريقه كل يوم بغير حقٍ ، وهذا طبعهم المغيت.

 

ولكن الأبشع من ذلك ان تتطور تلك الاساليب المشينة وتصل الى إستهداف النساء والاطفال الأمنين.

 

إنه لعمل مهين إستزلهم الشيطان به ، واغواهم بريق المادة الخداع ليجردهم من الدين وضوابطة التي كان يوصي بها رسولنا الأعظم محمد صلى الله علية وسلم بتوجيهاته لجيشه قبل ان يتحرك لغزو العدو ، حيث كان يوصيهم بان لايمسوا امرأةٍ ولاطفل .

 

إستهوتهم شياطينهم من الإنس والجن وجردوهم من مناهج الرجولة وشيم القبيلة وعالم الإنسانية ، الى مزبلة العفن والوهن السحيق في الدنيا والاخرة.

 

 

إن الغرسة الخبيثة التي غرسها (حمران العيون ) ولكنها عيوناً حيوانية !!  . لهي نبتةً خبيثة  زرعت في ارض الجنوب يجب اجتثاثها من ارضنا .

 

ويجب على الجميع في الجنوب محاربة هذا الداء المغيت بكل الوسائل والطرق وكلاً من موقعه ، بعد ان بلغ السيل الزبئ ، ووصلت أياديهم الآثمه لاستهداف نسائنا ، والتي ان صُمّت آذاننا وغلت ايدينا عن محاربة هذه النبته  فإن الامر عظيم وجلل.

يجب على الجميع التنبه لذلك

 

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبا" ينقلبون.

 

 

 

صادر عن إعلاميو المحفد ومثقفيها

يوم الجمعة 2017/3/24م.