آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

مجتمع مدني


حلف ابناء يافع يدشن توزيع 3000 قطعه من الملابس للأسر الفقيرة في تبن ونازحي كرش بالعند وأطفال الشلل الدماغي (مصور)

الجمعة - 24 مارس 2017 - 03:34 م بتوقيت عدن

حلف ابناء يافع يدشن توزيع 3000 قطعه من الملابس للأسر الفقيرة في تبن ونازحي كرش بالعند وأطفال الشلل الدماغي (مصور)
صورة من توزيع الحلف لملابس للاطفال المستهدفين من المشروع

تبن " عدن الغد " خاص

في اطار الاعمال الخيرية والإغاثية التي ينفذها حلف ابناء يافع بمختلف المجالات وتحت شعار " تعزيز جسور الاخاء والمحبة " شهدت منطقة كود العبادل بمديرية تبن تدشين توزيع 3000  قعطة من الملابس للفقراء بمنطقة الوادي الاعظم وأطفال الشلل الدماغي والنازحين من ابناء كرش في مثلث العند .

 

وخلال التدشين الذي حظره مندوب الحلف الاخ مطيع عبادل عبر الاخ محسن عبد الجليل ردمان مدير عام مكتب الشئون ااجتماعية والعمل بالمحافظة عن تقديره للدعم  والاهتمام الذي يقدمه حلف ابناء يافع في سبيل رفع المعاناة على النازحين والفقراء والأطفال المصابين بالشلل الدماغي وهو دور ليس بالغريب على ابناء يافع .

 

مشيرا الى ان بعض مديريات محافظة لحج تحتاج وبصورة عاجلة الى تقديم الدعم في مختلف الاتجاهات نظرا لاتساع رقعة المحافظة وعجز السلطة المحلية عن تلبية كثير من الاحتياجات نتيجة لقلة الامكانيات وشحة الموارد المالية وهو ما صعب من تقديم الخدمات للمواطنين على مختلف المستويات .

 

من جانبه قال الاخ مطيع عبادل مندوب الحلف امين عام محلي مديرية المفلحي انهم يدشنون حملة توزيع 3000 قطعه من الملابس للفقراء في الوادي الاعظم وأطفال الشلل الدماغي ونازحي كرش مشيرا  ان هذه الاعمال التي يقوم بها الحلف تسهم  بشكل كبير في تعزيز اللحمة المجتمعية والمساهمة في حل كثير من القضايا وذلك باستشعار المسؤولية تجاه الشرائح المجتمعية الاكثر احتياجا .

 

منوها ان على الجميع  سواء مكونات او شخصيات تمتلك القدرة على رفع المعاناة عليها ان تنخرط في هذا الاتجاه ولا تنتظر الغير في تلبية ولو القدر اليسير من احتياجات ابنائنا وإخوتنا في المحافظة  وكذا مد يد العون للنازحين الذين شردتهم الحرب وأصبحوا في حاجة ماسة لأبسط الضروريات .

 

من جانبة عبر الشيخ عبدالله الهمداني شيخ مشايخ الوادي الاعظم عن شكره وتقديره للدور الذي يلعبه حلف ابناء يافع في تقدم الدعم والإغاثة للمحتاجين مؤكد ان هذه الاعمال سوف تسهم في تقليل من المأساة التي يعاني منها المحتاجين  مشيرا ان منطقة الوادي الاعظم توجد فيها العديد من الاسر الفقيرة التي تحتاج الى تقديم مساعدات في مختلف الجوانب مؤكد ان حلف ابناء يافع له بصمات واضحة في مختلف المجالات من خلال الاسهام تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها تأهيل المدارس وأبار المياه والطرقات ورعاية اسر الشهداء والجرحى لافتا ان الحلف استطاع ان يضع له بصمات واضحة في دعمه للعمل الخيري والوطني .

 

الى ذلك تفقد مندوب الحلف الاعمال ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل النهائية لتأهيل بير الشقعه التي سوف يستفيد منها اهالي المنطقة .