آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:06م

رياضة


الصبيحي يدعم أربعينية الشهيد الحي أحمد سيف اليافعي

الخميس - 23 مارس 2017 - 08:05 م بتوقيت عدن

الصبيحي يدعم أربعينية الشهيد الحي أحمد سيف اليافعي

خالد هيثم

بحرص يرافق فيه قيمة المناسبة والموعد التي ترتبط بأسما كبيرا رافقه في معركة تحرير عدن والحنوب من قوى الشر القوات الحوثعفاشية ، ظهر العميد الركن عبدالله الصبيحي ،ليضع بصمة وحضور ينتسب الى الوطن والفداء والتضحيات التي كان فيها الشهيد أحمد سيف اليافعي رمزية ستبقى في قلوب الجميع.
روح العطاء التي يتجلى بها وعرف دائما عليها ، لازمت حدث للوطن ولورح الشهيد الحي احمد سيف اليافعي ، فكان لنا نحن الرياضيين مساحة خاصة يوم 2 أبريل القادم عندما يلتقي منتخبي حضرموت وعدن من نجوم الزمن الجميل ، في تظاهرة حب وعطاء يكتب بها عنوان اربعينية الشهيد الذي قضى نحبه بصاروخ اطلق بحقد الغزاه بعناية صوب جسده ليكون الموعد شهادة ويروي بدمه الأرض التي انتفضت في وجه هذه الفئة الضالة القادمة من بعيد لفرض غطرسة وهمجية.
تعددت مواقف العميد عبدالله الصبيحي برفقة الرياضيين في الفترة الماضية ، فقد كان داعما لاكثر من مناسبة وفعالية ن فالرجل قد مارس الرياضة ولعب كرة القدم في فترة الشباب حيث عاش طفولته وشبابه ومراحل الدراسة الثانوية .. وهاهو اليوم يمر بنفس المسار ولكن من شق وطني بحت ، يلامس فيه الرضى صوب روح الشهيد والرفيق احمد سيف اليافعي الذي جاوره في وجه قذائف الموت في معركة التحرير التي دحرت الغزاة بعيدا عن ارضنا .
لك الحب عميد عبدالله الصبيحي للوقفة الطيبة التي قدمت فيها الدعم للأربعينية التي سينظمها نادي شمسان العريق برفقة كل ابناء عدن والوطن في ملعب الفقيد حسين باوزير.