آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:51م

مجتمع مدني


الدكتوراه من جامعة النيلين للباحث الحضرمي عبدالله باحفي

الخميس - 23 مارس 2017 - 12:37 م بتوقيت عدن

الدكتوراه من جامعة النيلين للباحث الحضرمي عبدالله باحفي

(عدن الغد) خاص:

حاز الباحث الحضرمي عبدالله عبيد سالم باحفي درجة الدكتوراه في النحو من جامعة النيلين بالسودان عن بحثه الموسوم بالحال في القرآن الكريم دراسة نحوية وصفية دلالية.

تم مناقشة الأطروحة صباح الثلاثاء 21/3/2017م بقاعة الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة النيلين بالعاصمة السودانية الخرطوم وتكونت لجنة المناقشة و الحكم من أ.د محمد غالب عبدالرحمن وراق رئيسا ومشرفا وأ.د محمد مهدي أحمد ممتحنا خارجيا وأ. مها محمد عبده ممتحنا داخليا. وأثنى المناقشون على المادة العلمية للبحث وأسلوب الطالب في جمع المادة العلمية و التعامل معها وبذلك منح درجة الدكتوراه في تخصص النحو و الصرف.  

والباحث عبدالله باحفي من مواليد حضرموت مديرية وادي العين 1973م حاصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية من جامعة عدن 98م والماجستير في النحو و الصرف من جامعة حضرموت للعلوم و التكنولوجيا 2006م وماجستير مهني في إدارة الأعمال من جامعة الخرطوم بالسودان 2014م كما للباحث عدد من المؤلفات الأدبية و الشعرية المطبوعة وجملة خبرات عملية حيث يشغل المدير التنفيذي لمؤسسة روابي الخير التنموية ومدرب معتمد في التنمية البشرية عضو الاكاديمية العالمية لإعادة الاتزان البشري - لندن عضو الجمعية العمومية لمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت.

 

*من أحمد بايمين