آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

وفيات


بيان نعي صادر عن الحركة الشبابية والطلابية بأبين في وفاة نائب رئيس الحركة المناضل مهران الحسني

الأربعاء - 22 مارس 2017 - 03:15 م بتوقيت عدن

بيان نعي صادر عن الحركة الشبابية والطلابية بأبين في وفاة نائب رئيس الحركة المناضل مهران الحسني

ابين (عدن الغد) خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة ابين إلى كافة قياداتها وقواعدها في وفاة المناضل والمقاوم الشاب مهران سليمان صالح الحسني نائب رئيس الحركة الشبابية بالمحافظة الذي وافاه الأجل عصر أمس في مستشفى البريهي بالعاصمة عدن .

فقد كان المناضل مهران رمز للشاب المكافح الذي لا يقبل الذل و الهوان وكان من الطليعة الذين خرجوا بصدورهم العاريه الذين رفضوا غطرسة وعنجهية قوى الفيد و النفوذ. الذين أراد من أرض الجنوب حديقة لهم يقتلون أهلها و ينهبون ثرواتها .

ولكنهم لم ينجحون فيما أرادوا فامامهم رجالا شرفاء فضلو الموت على حياة الذل و المهانة لغطرسة المحتل المتخلف العسكري و القبلي لقوى الهيمنة و النفوذ .

وكان فقيدنا من اؤلائك الأبطال الذين خرجوا لرفض حياة المهانة و لن يقبل إلا بحياة الحرية والعدالة و الكرامة .

كم يؤسفنا أن نتكلم اليوم عن رفيقنا في درب التضحية و النضال بلغة الماضي والذي كام حاضرا بيننا وكان كالنحله ينتقل من عملا ثوري إلى آخر و محافظة إلى أخرى حتى اندلاع معركة التحرير وكان ضمن الأبطال الذين شاركوا فيها برجولة وبسالة و إقدام .

أي مهران ستفقدك مدن وقرى الجنوب و ايضا جبالها و اوديتها و سهولها سوف تفقدك ساحات الشرف و اخوتك الأحرار في طول الجنوب وعرضه الذين جمعتك بهم تلك الساحات .

أيها الفقيد رحلت عنا من هذه الدنيا الفانية ولكنك تركت رصيد نضالي ناصع لن ينسى ، كما ستبقى انت في قلوب كل من كان له الشرف برفقتك في طيلة مسيرة الثورة الجنوبية بشقيها السلمي و الكفاح المسلح .

ان الحركة الشبابية وهي تنعي فقيد الثورة المناضل مهران سليمان الحسني تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أولاد وأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه.. راجياً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمهم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون .

صادر عن الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة ابين  .. الثلاثاء 21 مارس 2017 .