آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

فن


9 أغنيات جديدة ليوم الأم .. آخرها لأنغام

السبت - 18 مارس 2017 - 09:21 م بتوقيت عدن

9 أغنيات جديدة ليوم الأم .. آخرها لأنغام

(عدن الغد) سيدتي نت :

طوال السنوات الماضية، لم يكن أمامنا في عيد الأم، سوى تكرار سماع الأغنيات الخالدة التي اُعدّت للاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ، وفي مقدمتها رائعة فايزة أحمد "ست الحبايب"، وأغنية شادية "سيد الحبايب"، ولكن هذا العام لدينا "الجديد" أخيراً، بعدما قرر نجوم الغناء العربي، تقديم أغنيات جديدة للأم،"سيدتي نت" جمع لكِ أحدث الأغنيات المنتظر طرحها يوم 21 مارس/آذار الجاري.

أنغام: "ودّوني عند أمي"
الفنانة أنغام، قررت إصدار أغنيتها الجديدة "ودّوني عند أمي" احتفالاً بعيد "الأم " ، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع مادي، وإنتاج "لامب ستوديو"، بالتعاون مع "أي فاز"، وهندسة صوتية لخالد سنَد، وقامت بإهدائها خصّيصاً لأمهات الشهداء.

أحمد السيسي يرد الجميل لـ"ماما"
نجم برنامج "ذا فويس كيدز" أحمد السيسي، انتهى من تصوير "كليب" أغنية تحت عنوان: "ماما"، من إنتاج ريتشارد الحاج، وكلمات الشاعر أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامة سامي، بمشاركة كورال أطفال "مجموعة أسامة الخولي"، في ستوديو سيشن، تصوير محمد رزق، مونتاج مرقس عريان.
وقال "السيسي": إنه يُهدي هذه الأغنية لوالدته، التي تسانده كثيراً وتقف إلى جانبه في دراسته وتنمية موهبته.

ناصيف زيتون: " امي "
الفنان السوري ناصيف زيتون أطلق أغنيته الأولى عن الأم، والتي تحمل عنوان " أمي " حصرياً عبر تطبيق " أنغامي "، من كلمات مرسيل مدور، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ، وقام بإهدائها لكلّ أمّهات العالم، لمناسبة يوم المرأة العالميّ وعيد الأمّ .
فاطمة عيد: "الفرحة"
المطربة الشعبية فاطمة عيد، عادت بعد غياب طويل بأغنية للأمّ المصرية على الهواء لمناسبة عيد الأم، وجاءت كلمات الأغنية: النهارده أحلى فرحة فرحة الدنيا الهنيّة
فرحتي بعيدِك يا أمّي تسوى كل الدنيا ديّة،
أدّ قلبي وروحي وأدّ كل الدنيا ديّة
النهاردة أحلى فرحة".

مي كساب: "حبيبة قلبي"
المطربة مي كساب ستحتفل للمرة الأولى بعيد الأم، بعد إنجاب ابنتها فريدة، ولهذا حرصت على تسجيل أغنيتها الجديدة "حبيبة قلبي"، التي تهديها لكل أمّهات الوطن العربي في عيد الأم، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إنتاج شركة جود نيوز.

عزيز الشافعي: "كلّ حاجة في أمي حب"
عزيز الشافعي طرح أغنية أخرى لمناسبة يوم الأم، ولكن هذه المرة من غنائه مع المطربة فيروز أركان، بعنوان: "كلّ حاجة في أمي حب"، من ألحانه وكلمات عمر طاهر، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإخراج عصام نصار، وتم طرحها على القناة الرسميّة لشركة "لامب ستوديوز".



آية عبد الله: " تسلم الأم"
نجمة برنامج "صوت الحياة" المطربة آية عبد الله، أطلقت بالفعل أغنيتها الجديدة" تسلم الأم"، بالتعاون مع المطرب محمد راجح الذي قام بتلحين الأغنية. وتتحدث الأغنية عن دور الأم وأهميّتها في حياة أبنائها، ومدى تضحيتها معهم، تحت إشراف جمعية "رسالة" من كلمات مؤمن راجح، وألحان وغناء محمد راجح، وتوزيع مراد الشربيني.


الفنانة الشابة رويدا أحمد: "3 حروف"
الفنانة الشابة رويدا أحمد، انتهت من تسجيل أغنية جديدة عن الأمّ بعنوان "3 حروف"، ومن المقرر إطلاقها يوم 21 مارس/آذار الجاري، من كلمات الشاعر والكاتب الصحافي علاء الدين ظاهر، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع محمد وسام، وقامت بإهدائها إلى أمّها وجدّتها، وكلّ أمّ فقدت ابنها أو ابنتها، ولكل أمّ شهيد في مصر و"لكل حدّ فقد أمّه".

مجد القاسم: "أسمِك غالي عليّا يا أمي"
المطرب مجد القاسم صاحب أول أوبريت عن الأم، انتهى من تسجيلها بالفعل هذا العام، بمشاركة عدد من المطربين، وكانت سابقاً تحمل اسم: "العمر يطول ويخليكي"، وتغيّر ليصبح "أسمِك غالي عليّا يا أمي".

الأغنية من كلمات جمال السيد، وألحان مجد القاسم، وتوزيع نور البحيري، ويقوم بغنائها مجد القاسم بمشاركة سمسم شهاب، وسميّة درويش، وشريف الغيطاني، وسما الجندي، وسيتم طرحها مع احتفالات عيد الأم.