آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

دولية وعالمية


(اتحاد العربي للمراة والتيار الحر بمصر ) يحتفل بالمرأة تقديرا لوفائها وتعتد بالمكافحات والصابرات على كل صنوف القهر

السبت - 18 مارس 2017 - 02:25 ص بتوقيت عدن

(اتحاد العربي للمراة والتيار الحر بمصر ) يحتفل بالمرأة تقديرا لوفائها وتعتد بالمكافحات والصابرات على كل صنوف القهر

القاهرة ( امين بن المغني)

اكتضت في جو جمهيري مهيب تخيم عليهم الحممية والحب والشعور الفياض والجميل تجاه المراة والام بظلال عاطفة نبيلة قوامها الحب والحنان والاثيار والبذل والتضحية من اجل مستقبل افضل للمراة. تناثرت من على رؤوسهن زهور المحبه والوفاء وجاءتها انغام الموسيقي المفرحة والمفعمة بالامل في الحفل الفني المهيب الذي نظمه اتحاد العربي للمراة والطفل بالتعاون مع التيار الحر بالعاصمة المصرية القاهرة   فعالية حفلا بمناسبة عيدي المرأة والام من شهر مارس ـ في العاصمة المصرية

حضر الحفل من القيادات سياسية ولواءت عسكرية قيادات النسائية ومنظمات المجتمع المدني وناشطين وناشطات وفنانين ومعنيين بقضايا المرأة.

ووصفت الدكتورة ناهد زيتون رئيس اتحاد العربي للمراة
ان الاحتفالية بمناسبة عيد المرأة ، هي التفاتة تقديرية ورسالة وفاء للنساء المكافحات الصامدات الثابتات الصابرات على كل صنوف القهر الاجتماعي والقانوني لعهود طويلة ومن اجل مجتمع سوي يكرس العدالة والمساواة في ظل مبدأي التكامل والتعاون ونحو خلق شراكة مجتمعية.

ومن جانبها قالت الدكتورة صابرين صلاح الخولاني رئيس المنتدى العربي للمراة انه لا يمكن قياس اي مؤشر للتنمية بمعزل عن هذه الشراكة بين الرجال والنساء وان رجل المستقبل سيكون قد تعلم من المرأة ما يجعله يقدم اعتذاره على كل صنوف ذلك القهر. 

داعية الجميع إلى أن يوفروا الحقوق والمناخ المناسب لها، وإلى الشراكة والتعاون وترجمة كل المفاهيم الكفيلة بمنحها حقها.