آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


مدير عام ردفان الجهوري يلتقي بمدير المياه لمناقشة عمل ربط شبكة كهربائية خاصة بالمؤسسة

الثلاثاء - 21 فبراير 2017 - 04:23 م بتوقيت عدن

مدير عام ردفان الجهوري يلتقي بمدير المياه لمناقشة عمل ربط شبكة كهربائية خاصة بالمؤسسة

ردفان (عدن الغد) خاص:

قال مدير عام ردفان الاستاذ عميران الجهوري ان جهودا تبذل من أجل تفعيل مؤسسة المياه باستمرار والحد من العراقيل التي تعترضها أبرزها انقطاع التيار الكهربائي الذي تحتاجه الابار  الارتوازية  باستمرار ونظرا لانقطاع التيار أحيانا والعمل على تقسيم المناصف مع بقية المديريات يجعلنا أن نعمل ربط مباشر من المحطة التحويلية حتى نضمن استمرار التيار الكهربائي مما يؤدي إلى  ضخ المياه من الابار لكي توزع على المدينة خاصة الحبيلين ...

جاء هذا خلال لقاء بمدير مؤسسة المياه بردفان عبدالله صالح القريطي وعدد من مسؤولي وموظفي المؤسسة والذي اوضح بأن جهود تبذل للتواصل مع منظمة الصليب الأحمر الدولية والتي ابدت استعدادها من أجل مساعدتنا في ربط شبكة كهربائية خاصة بالمؤسسة والتي يتوزع على الابار  المحتاجة للتيار الكهربائي باستمرار لكي يستمر عمل المؤسسة وضخ المياه ..

حيث يعلم الجميع بأن المصاعب التي تعيشها منظومة الكهرباء العامة تجعل من حصة مديريات ردفان ساعات قليلة وهذا يتطلب أن ننتظر حصتنا لكي تستأنف الآبار العمل ولكي تتغلب على تلك الإشكالية والحد منها .. ستبادر منظمة الصليب لعمل شبكة خاصة بالمياه لاستمرار عمل المضخات المحتاجة الكهرباء  بدفع المياه الأهالي..

حضر اللقاء مدير عام مكتب نائب المحافظ  وعضو المجلس المحلي عبد الحميد نصر وآخرون..