آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار عدن


مدير البريقة يكرم المشاركين في دورة (مهارات واساليب الادارة الرقابية) لكوادر السلطة المحلية في المديرية

الثلاثاء - 21 فبراير 2017 - 01:55 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يكرم المشاركين في دورة (مهارات واساليب الادارة الرقابية) لكوادر السلطة المحلية في المديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، المشاركين في الدورة التدريبية " مهارات وأساليب الادارة الرقابية " لكوادر السلطة المحلية في المديرية .

 

وفي حفل التكريم ، اكد اليزيدي اهمية تدريب وتأهيل موظفي الادارة المحلية في سبيل الوصول الى التميز وتحسين وتطوير الاداء بما يسهم في الارتقاء بالعملية الادارية والرقابية .

 

ودعا المشاركين في الدورة التي نظمتها على مدى " 3 " أيام بمشاركة " 36 " موظفا ، مؤسسة طوبى التنموية إلى تطبيق ما اكتسبوه من معارف ومهارات على الواقع الميداني سيما أن الدورة ركزت على مفاهيم الادارة الرقابية .

 

واشار مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، الى أهمية الشراكة بين مؤسسة طوبى والسلطة المحلية في تعزيز الجهود الرامية الى رفع مستوى كفاءات الموظفين .

 

فيما تتطرق كلمة المدير التنفيذي للمؤسسة خالد سعيد ، إلى اسهامات المؤسسة في عدد من القطاعات خاصة بعد ابرام المؤسسة مؤخرا اتفاق التعاون والشراكة مع السلطة المحلية بمديرية البريقة ، ايمانا منها بأهمية القيادة في النهوض في مختلف المجالات الخدمية .

 

فيما اعربت كلمة المشاركين التي القتها حنان علي الزريبي ، عن الشكر الجزيل لكل من اسهم في انجاح هذه الدورة التدريبية ، مطالبا الاهتمام بتدريب وتأهيل كأفه الموظفين في المديرية بصورة مستمرة لما من شأنه تطوير وتحسين كفاءتهم الادارية والتنفيذية .

 

*من محمد القادري