آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:31ص

مجتمع مدني


جمعية الاقصى المركز الرئيسي تكرم فرعها بوادي حضرموت لحصوله على المركز الاول من بين الفروع لعام 2016م

الأحد - 19 فبراير 2017 - 09:44 ص بتوقيت عدن

جمعية الاقصى المركز الرئيسي تكرم فرعها بوادي حضرموت لحصوله على المركز الاول من بين الفروع لعام 2016م

سيئون (عدن الغد)خاص:

كرمت جمعية الأقصى المركز الرئيسي يوم أمس فرع الجمعية بوادي وصحراء حضرموتلحصولها على المركز الأول على مستوى فروع محافظات الجمهورية في جانبالإيرادات المالية لعام 2016م لدعم القضية الفلسطينية .

وفي حفل التكريم الذي أقيم بمركز تنمية المرأة والطفل بسيئون أشاد المديرالعام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت /عبدالله رمضان باجهام بجهود الجمعية وجهود الجنود المجهولين من المتطوعينوالمتطوعات بالجمعية في خدمة القضية الفلسطينية كونها قضية الأمة . مشيرابأنه ليس غريبا ان تحصل على المركز الأول من بين فروع المحافظات كونها قدحصلت على المركز [ أ ] في المسح الميداني للجمعيات والمؤسسات بواديحضرموت , ودعاء باجهام فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمؤسساتبتقديم الدعم للجمعية لتقديمها لأهلنا في فلسطين .
فيما أشار رئيس جمعية الأقصى المركز الرئيسي الشيخ / عبدالله عمر الحطاميبأنه بلغ عدد المتطوعين والمندوبين بالجمهورية  بالجمعية أكثر من ألف متطوّع يعملونعلى جمع التبرعات والتعريف بالقضية الفلسطينية في مدن وقرى وأريافالجمهورية , لافتا بأن هذا التكريم لفرع الجمعية بالوادي عرفانا وتقديراللجهود التي بذلتها في جمع التبرعات خلال عام 2016م متفوقة على جميعالفروع خلال هذا العام , مقدما شكره وتقديره لأهالي وادي حضرموت علىوقوفهم المستمر لدعم القضية الفلسطينية .
وكان رئيس فرع الجمعية بالوادي الأخ / عبدالله عمر شامي استهل حفلالتكريم  بكلمة ترحيبية بالجميع لافتا بأن الجمعية ومنذ تأسيسها عام 1990م وهي تعمل من أجل مناصرة القضية الفلسطينية من خلال جمع التبرعاتوتنفيذها العديد من المشاريع على ارض فلسطين مؤكدا بأن هذا التكريم دليلاعلى نجاح عملها وجهود منتسبيها .
وفي ختام الحفل تم تكريم فرع الوادي والهيئة الإدارية وتكريم العاملينوالمندوبين والمندوبات بشهادات تقديرية وهدايا عينية .

*من  جمعان دويل