آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


أعضاء اتحاد كرة الطاولة يعقدون اجتماعاً بعدن لتوزيع مهام بطولة الشهيد جعفر محمد سعد

السبت - 18 فبراير 2017 - 09:00 م بتوقيت عدن

أعضاء اتحاد كرة الطاولة يعقدون اجتماعاً بعدن لتوزيع مهام بطولة الشهيد جعفر محمد سعد

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد عصر يوم الجمعة اجتماعا استثنائيا لاتحاد كره الطاولة برئاسة أمينه العام المهندس محمد عبده حيدر، حيث ناقش الاجتماع توزيع المهام لاعضاء أتحاد كرة الطاولة وذلك لإقامة بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة الطاولة لفرق المحافظات المنعقد خلال 19الى 22 فبراير .

وناقش الاجتماع اهم المتطلبات الضرورية والتجهيزات الخاصة بالبطولة من اجل يتم النجاح بالشكل المطلوب وتليق بالبطولة وقد وافقت جميع الفرق المشاركة من خلال تواصلهم مع المختصين مؤكدين حضورهم ومشاركتهم  الفعالة في هذه البطولة .

وأكد المجتمعون على ضرورة العمل على تفعيل اللعبة من خلال التجهيزات لإقامة البطولة للفتيات في مدارس التربية والتعليم في مديريات محافظة عدن في الغريب العاجل .

وفي نهاية الاجتماع الذي حضره الأخوة نبيل زوقري ومحمد مهدي المسئول الفني ونوال وارس مسئوله النشاط في الاتحاد وتغيب عنه رئيس الاتحاد علي طه صالح بانشغاله بعمل مكثف في المالية بعدن، شكر الأمين العام الحضور على تفاعلهم الإيجابي واهتمامهم بان تظهر البطولة بمظهر مشرف يليق مكانة الشهيد البطل جعفر محمد سعد الذي ضحى بحياته من أجل عدن وأستحق ان ترد الجميل له عدن بهذه البطولة التي سوف تكون بداية النشاط الرياضي لكرة الطاولة بعد غياب طويل .

وساد أجواء الاجتماع تفاعل كبير من قبل المهتمين بالشأن الرياضي وخاصة كرة الطاولة الذي كانت عدن السباقة في هذا المجال على مستوى الجزيرة والخليج.

 

*من باسل الوحيشي