آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

فن


الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخلع حسين فهمي

السبت - 18 فبراير 2017 - 08:32 م بتوقيت عدن

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخلع حسين فهمي
روبي وحسين فهمي وزوجته وغادة إبراهيم

(عدن الغد) رويترز:

أحداث فنية كثيرة وتصريحات من فنانين خلال الأسبوع الماضي، من بدء تصوير أعمال وعرض أحدث الأفلام، شائعات في حياة المشاهير، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

الظهور الأول لمحمد الصبحي

شهد برنامج "ممكن" الظهور الإعلامي الأول للفنان محمد صبحي منذ وفاة زوجته السيدة نيفين رامز، ولم يتمكن صبحي من تمالك دموعه عند حديثه عنها.

وأكد أن الرسائل التي يكتبها لها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي Facebook هي طريقة للتواصل معها، كما حرص على توجيه الشكر لكل من وقف إلى جانبه في الفترة الماضية، ووجه شكر لجمهوره الذي حرص على حضور العزاء لمواساته.

بالفيديو- في أول ظهور تلفزيوني له بعد رحيلها.. محمد صبحي يبكي على فراق زوجته

شهيرة لا يمكن أن تنسى هذا الموقف لحسني مبارك

حلت الممثلة المعتزلة شهيرة ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجهما "فحص شامل"، خلال الحلقة أدلت شهيرة بعدة تصريحات منها حديثها عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك وموقف جمعها به.

وقالت: "محمد حسني مبارك بحبه وهو إنسان، وهناك موقف شخصي معه عندما مرض محمود ياسين بالقلب فوجدته يتصل بي، وعنفني على أنني كيف لم أخبره بأن محمود محتجز في المستشفى منذ 3 أيام، وكان يقول لي محمود ياسين رمز لمصر، وأصدر قرار بسفره إلى امريكا للعلاج، وللأسف قصرت مع مبارك عندما دخل المستشفى ولكنني اتصلت به".

أبرز 25 تصريحا لـ شهيرة في "فحص شامل"- هكذا ترى مشاهد محمود ياسين الجريئة وتمتنع عن الإجابة على هذا السؤال.. وتكشف لماذا رفضت قبلة نور الشريف؟


مرض روبي

كشف الممثل أشرف زكي نقيب الممثلين، عن سبب انسحاب روبي بشكل مفاجيء من المشاركة في مسلسل "رمضان كريم" الذي ينتجه أحمد السبكي لرمضان 2017، مما أثار غضب المنتج.

وتقدم أحمد السبكي بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وحاول النقيب أشرف زكي التوصل لحل، ليكتشف أن سبب انسحاب روبي المفاجيء هو مرورها بأزمة صحية، وأن الأزمة في طريقها للحل.

أشرف زكي يكشف: روبي مريضة


أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

حرب على القرد

تحدث الممثل عمرو واكد عن حرب شنيعة يتعرض لها فيلمه الجديد "القرد بيتكلم"، وقال إنه سيكشف في الوقت المناسب ويكشف عما يمر به.

وطلب من جمهوره أن يذهبوا لمشاهدة الفيلم ويحكموا عليه بأنفسهم دون الاستماع إلى أي شائعات تقال عن الفيلم.

عمرو واكد عن "القرد بيتكلم": عليه حرب شنيعة

هوت شورت هيفاء وهبي

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير فيملها الجديد "ثانية واحدة" الذي تعود به إلى السينمات بعد غياب 3 سنوات.

ورغم برودة الطقس تصور هيفاء بعض المشاهد وهي ترتدي ملابس صيفية، فظهرت في كواليس الفيلم ترتدي "هوت شورت".

صورة- رغم برودة الطقس هيفاء وهبي بـ "الهوت شورت" في كواليس فيلمها الجديد

بشتري راجل في عيد الحب

بدء عرض فيلم "بشتري راجل" في دور العرض السينمائية بمناسبة عيد الحب، الفيلم متاح للجمهور في القاهرة والعديد من المدن المصرية من بينها الإسكندرية وطنطا ودمياط والمنيا والإسماعيلية وبنها وبورسعيد وشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة والزقازيق.

فيلم "بشتري راجل" بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح ومن إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي تحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو، بقيادة السيناريست وائل حمدى، ومن إنتاج شركة بيرثمارك للإنتاج الفنى، وقد شارك فى الإنتاج شركة ريد ستار، وتوزيع دولار فيلم.

بدء عرض "بشتري راجل" مع الاحتفال بعيد الحب

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:

أول ظهور لمنى زكي بعد الإنجاب

ظهرت الممثلة منى زكي لأول مرة منذ إنجابها لطفلها الثالث يونس خلال حفل تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة إلى جانب زوجها أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

أطلت منى بكامل أناقتها ويبدو عليها عودتها لوزنها الطبيعي الذي اعتاد عليه الجمهور.

بالصور- منى زكي تفقد الكثير من وزنها في أول ظهور لها بعد إنجاب "يونس"

حبس غادة إبراهيم

خففت محكمة جنح مستأنف دار السلام الحكم الصادر ضد الممثلة غادة إبراهيم بحبسها ثلاثة سنوات في اتهامها بتسهيل الدعارة وإدارة شقة منافية للآداب، وذلك بعد قبول طعنها على الحكم.

وصرح دفاع غادة إبراهيم عقب صدور الحكم بإنه يتم ترحيلها إلى قسم دار السلام، ومنه إلى سجن القناطر للسيدات، وذلك لقضاء العقوبة الصادرة بحقها لحين الطعن أمام محكمة النقض.

تخفيف الحكم بحبس غادة إبراهيم لعام في اتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة.. والتحفظ عليها لترحيلها

أول إجازة لمحمد رمضان من الجيش

حصل الممثل محمد رمضان على أول إجازة له في فترة تجنيده بالجيش المصري.

وفور خروجه، حرص محمد رمضان على التقاط صورة ذاتية له ونشرها عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ليوجه تحية لجمهوره.

كما ذهب إلى السينمات لمشاهدة فيلمه "آخر ديك في مصر" مع الجمهور، عاد واستأنف عرض مسرحيته "أهلا رمضان" ليشغل فترة إجازته بنشاطات عديدة.

الصورة الأولى لمحمد رمضان في أول إجازة من الجيش

محمد رمضان يستأنف "أهلا رمضان" في إجازته من الجيش


حقيقة مخدرات صابر الرباعي

انتشر صباح الأربعاء 15 فبراير خبر نشرته إحدى وسائل الإعلام البريطانية عن المطرب التونسي صابر الرباعي، وكان مضمون الخبر إنه تم ضبطه في مطار هيثرو بمدينة لندن البريطانية.

وقيل إن صابر الرباعي تم ضبطه بعد أن وجد أمن المطار في حقيبته علبتين قهوة بداخلهم 2 كيلو من مخدر الكوكايين.

ولكن سرعان ما رد الرباعي على هذا الخبر، وصرح لموقع قناة "نسمة" التونسية بأنه متواجد في تونس ولم يتجه إلى لندن ونفى كل ما ورد بالخبر.

حقيقة ضبط صابر الرباعي وبحوزته 2 كيلو كوكايين.. وهكذا رد

خُلع حسين فهمي

تستمر السيدة رنا القصيبي زوجة الفنان حسين فهمي في قضيتها للخلع منه بعد أن رفضت كل مساعي الصلح بينهما.

ورفعت رنا القصبي دعوى خلع قالت فيها: "أخشى ألا أقيم حدود الله"، كما كشفت عن بعض الأسرار بينهما، فأكدت أنه لم يصرف عليها ولو جنيها واحدا، مبررا ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله كما أكدت إنه طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وقام بإلقاء ملابسها في الشارع.

وأضافت أنه تطاول عليها من خلال الاعتداء اللفظي، كما كشفت أنه سلط أحد الخدام لكي يخيفها من أشياء غير موجودة بالمنزل مستغلا مشاكلها البصرية.