آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:07م

مجتمع مدني


امباكت هب عدن تنظم هيكلها الإداري وتنطلق من مديرية البريقة

السبت - 18 فبراير 2017 - 04:56 م بتوقيت عدن

امباكت هب عدن تنظم هيكلها الإداري وتنطلق من مديرية البريقة

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد اجتماع لمسرعة الأعمال "امباكت هب عدن" برئاسة الاستشاري  محمد عمر البان ، مع إدارة وأعضاء المسرعة صباح يوم السبت  في مديرية البريقة بمحافظة عدن والتي خرجت  بهيكل إداري تمت الموافقة عليه من قبل جميع الاعضاء .

 

وأكد الاستشاري  البان ،  عن أهمية  الاجتماع  والذي تم من خلاله تنصيب الأستاذة منى اليافعي  رئيس عام في مسرعة الأعمال " امباكت هب " لما لعبته من دور هام طوال فترة انشاء المسرعة ، بالإضافة الى خبرتها السابقة في الأمور الإدارية .

 

من جانبها أشادت  منى اليافعي بدور الاستشاري محمد البان وجميع ادارة واعضاء المسرعة في ما قدموه وما زالو يقدموه للمسرعة وللشباب .

 

كما استعرضت حديثها  عن المشاكل الذي يعاني منها كثير من الشباب بعدم وجود وظائف او اعمال مما جعل الكثير منهم يدخل في عالم البطالة ، لافته الى أن دور مسرعة الأعمال "امباكت هب "هو مكافحة بطالة الشباب وذلك عبر خلق فرص عمل ومشاريع خاصة لهم .

 

واكدت اليافعي ،  أنها ستعمل جاهدة في إدارة المسرعة وبالتعاون مع جميع الاعضاء في خدمة الشباب وفي خدمة المجتمع على حد سواء .

 

وفي نهاية الاجتماع تم تقسيم عدد من المهام وتوزيع الهيكل الإداري وبداية انطلاقة واحدة ستكون من  البريقة وإلى جميع مديريات محافظة عدن .

 

الجدير ذكره أن مسرعة الأعمال تأسست في أواخر العام الماضي برعاية السلطة المحلية في مديرية البريقة وتهدف إلى تشجيع ودعم ريادة الأعمال المعرفية .

 

*من محمد القادري