آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-05:47م

مجتمع مدني


إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن

السبت - 18 فبراير 2017 - 04:52 م بتوقيت عدن

إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية  مركز الجهوري للكمبيوتر وتقنية المعلومات .. أقيم صباح يوم السبت حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن بقاعة ماس والتي تحمل اسم الدفعة الذهبية لعدد 204 طالب وطالبة الدفعة 6 .

 

حيث شهد حفل التخرج حضور وكيل محافظة أبين الأستاذ سعيد العمودي ووكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية محسن قاسم ومدير مديرية خورمكسر عوض مشبح إلى جانب عميد كلية المجتمع عدن الدكتور عبدالله داغم ونائب العميد الدكتور عوض الضيف ورئيس قسم تكنولوجيا سيارات ومعدات ثقيلة الدكتور جمال ناصر الميسري.

 

وكالعادة بداء حفل التخرج بإلقاء آيات من القران الكريم ألقاها احد طلاب كلية المجتمع فيما بعد بداء الحفل بدخول الطلاب إلى أماكن خاصة خصصت لهم داخل القاعة، وبعدها ألقى عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالله داغم رحب فيها بالحاضرين من وكلاء محافظة وعمادة الكلية وشخصيات من منظمات المجتمع المدني بالإضافة إلى الطلاب الخريجين.

 

وأضاف داغم في سياق كلمته أهنئ طلاب وطالبات كلية المجتمع بمختلف الأقسام بهذا اليوم البهيج الذي تحتفلوا به بعد سنوات من الدراسة في مختلف المستويات ونتمنى لكم كل النجاح والتوفيق في مواصلة الدراسات العليا كلاً في تخصصه، ناهيك إنكم انتم عماد ومستقبل هذا الوطن الذي ينشد بكم فنتمنى منكم إعطاء هذا الوطن الحبيب رافد في البناء الفكري والمعلوماتي.

 

كما أثنى عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالله داغم في اختتام كلمته بمركز الجهوري للكمبيوتر وتقنية المعلومات على رعايته حفل تخرج كلية المجتمع من خلال رعايته للحفل من كل المستويات وهذه رسالة عطاء ودعم من قبل محل الجهوري لمثل هؤلاء الطلاب.

 

فيما تحدث بعد ذلك محسن قاسم وكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية قال فيها نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي نهنئكم بمناسبة حفل التخرج الذي به ليس نهاية دراستكم من الكلية بل هي بداية لكم نحو العمل من اجل هذه المحافظة التي تستحق منكم رد الجميل لها من خلال إعطاءها طاقتكم العملية والعلمية وخصوصاً أن الحفل هذا جاء بعد تحرير عدن من الانقلابين الحوثيين والمخلوع صالح الذي دمروا كل شيء جميل في عدن.

 

وهذا عبر وكيل محافظة أبين سعيد العمودي في مداخلة له أثناء حفل التخرج انه سعيد للغاية بحضور هذا الحفل لكوكبة من طلاب وطالبات كلية المجتمع بمختلف الأقسام،وأضاف أيضا العمودي لا ننسى في هذا الحفل الدور الكبير الذي لعب فيه مركز الجهوري للكمبيوتر وتقنية المعلومات من خلال ضخ الدعم لهذا الحفل.

 

وقال أيضا العمودي أن النجاح الباهر واللا محدود لهذا الحفل جاء بفضل من الله وبفضل مركز الجهوري للكمبيوتر الذي تولى رعاية هذا الحفل بطريقة احترافية جعلت الكل يشعر بالارتياح من هذا الحفل الذي حمل في جوفه عدة معاني منها تكريم هؤلاء الطلاب والطالبات بحفل يليق بهم.

 

واختتم سعيد العمودي وكيل محافظة أبين حديثه بالقول أهنئ طلاب وطالبات كلية المجتمع عدن بهذا التخرج الكبير ونتمنى لكم كل النجاح المتواصل في حياتكم العملية والشخصية،  كما أوجه أيضا بالشكر على وجه الخصوص لمركز الجهوري للكمبيوتر وتقنية المعلومات على رعايته لهذا الحفل مما جعله متميز من حيث الأداء والتنظيم والتكريم لهؤلاء الكوكبة من طلاب خريجي كلية المجتمع عدن.

 

 وقال الدكتور عوض الضيف نائب عميد كلية المجتمع لشؤون الطلاب  نتمنى لهم كل الشكر على الجهود التي مرو بها وها نحن اليوم نحتفل معاهم في هذا الجو البهيج والرائع ونبارك لكم بهذا الحفل.

وقال الضيف ايضا محلات بالجهوري بالشكر والرعاية على رعايتهم بهذا الحفل ونتمنى من بقية رجال الإعمال لدعم مثل هؤلاء الطلاب الخريجين.

 

الدكتور جمال ناصر الميسري رئيس قسم تكنولوجيا سيارات ومعدات ثقيلة تحدث قائلا  حضوري للدفعة الذهبية طلاب كلية المجتمع عدن لايوصف فشعوري سيما نحن خرجنا من حرب ظالمة على عدن والجنوب عامة ونحن نأمل من الله سبحانه وتعالى الحفاظ على هذه الأجيال الذين هما عماد المستقبل وأتمنى لهم التوفيق فطبعاً فالحياة الدراسية التي مر فيها الطلاب بها الصعوبات والتحديات فأتمنى لهم كل النجاح في مواصلة مسيرة حياتهم بالنجاح والعطاء لهذا الوطن.

 

*من سليم المعمري