آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:40م

مجتمع مدني


الماجستير في طب الأطفال للطبيبة ذكرى عاشور فييح من جامعة عدن

الجمعة - 17 فبراير 2017 - 09:57 م بتوقيت عدن

الماجستير في طب الأطفال للطبيبة ذكرى عاشور فييح من جامعة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

منحت جامعة عدن صباح يوم الخميس الموافق 16/2/ 2017م درجة الماجستير للطبيبة ذكرى عاشور عبود فييح في طب الأطفال عن رسالتها الموسومة بـ(الأنيميا لدى الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية الحاد في مستشفى الوحدة التعليمي العام بعدن (يناير_31ديسيمبر2012).

هذا وتكونت لجنة الإشراف والحكم على هذه الرسالة المقدمة إلى قسم الأطفال بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن من كلا من:

الأستاذ الدكتور/ عبدالحكيم مبروك لرضي - أستاذ طب الأطفال بكلية الطب- جامعة حضرموت (رئيساً).

الأستاذ الدكتور/ حسن عبدالله عوض بن قديم – أستاذ طب الأطفال بكلية الطب والعلوم الصحية- جامعة عدن (مشرفاً).

الدكتور/ خالد محمد الجفري – استاذ مشارك طب الأطفال بكلية الطب والعلوم الصحية– جامعة عدن (عضواً).

 وفي نهاية المناقشة أشادت لجنة الحكم على موضوع الرسالة وأهميته إضافة إلى الجهد المبذول من قبل الباحثة في إعدادها وتقديمها بأسلوب علمي ومتميز.

الجدير بالذكر أن الباحثة ذكرى عاشور عبود فييح من مواليد مديرية القطن محافظة حضرموت، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن. وابنة الاكاديمي والسياسي المعروف الاستاذ الدكتور عاشور عبود فييح استاذ التاريخ الاسلامي بكلية الآداب جامعة عدن.

 حضر المناقشة الأستاذ الدكتور سوسن باخبيرة عميد كليه الطب والعلوم الصحية، والاستاذ الدكتور ايمان باصديق نائب العميد لشئون الدراسات العليا، والاستاذ الدكتور رجاء عبده نائب العميد لشئون الأكاديمية، والاستاذ الدكتور مريم طاهر رئيسة قسم الاطفال بكلية الطب والعلوم الصحية والاستاذ الدكتور حسين حسن بارحيم امين عام كليه الطب والعلوم الصحية وعدد من الأساتذة الأجلاء وطلاب الدراسات العليا والأهل و الأصدقاء.

 

*من صلاح ديان